فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بيان من سندباد لاند بعد إلغاء حفل سعد لمجرد " سنطالب بأقصى العقوبات بحق من حرض"

ET بالعربي | 11 يونيو 2022
سعد رمضان - صورة من فيسبوك

سعد رمضان - صورة من فيسبوك

"نعلنها دون حرج قمنا بإلغاء الحفل تحت التهديد بحرق المدينة وسفك دماء من فيها" أبرز ما جاء في بيان صادر عن إدارة سندباد لاند حول الأحداث الأخيرة التي حصلت في بغداد، وأهمها إلغاء حفل سعد لمجرد يوم 9 يونيو.

نثق بالقضاء العراقي

 تابع البيان "كان سبب تضحيتنا بكل الأموال والمبالغ التي صرفت هدفه سلامة الجميع ومنع سفك دم أي عراقي ... نحن غير آسفين على تضحيتنا المالية ولكن سنطالب بأقصى العقوبات بحق من حرض وقاد هذا الهجوم الذي يعيدنا إلى حقبة مأساوية خلت قبل سنوات ونحن نثق بالقضاء العراقي الذي طالما أنصف الجميع".


سندباد لاند قدمت نموذجا فريدا منذ انطلاقتها

ولفت البيان إلى أن سندباد لاند قدمت لجمهورها والمواطنين وللعالم نموذجا فريدا منذ انطلاقتها بعد انتهاء إجراءات الحظر وسابقت الزمن في 2021 والى الآن لنشر واستضافة ودعم جميع الفعاليات والأنشطة وحتى خارج حدودها وفي قلب العاصمة بغداد لتحطيم المقولة التي درجت خلال الأعوام الماضية بأن (بغداد ماضيها أجمل من حاضرها) وسعينا جاهدين لان نكون أحد الاعمدة التي تعيد للعراق مكانته في مصاف الأمم والحضارات وأيضا تعطي للشباب العراقي الامل بغد أفضل".

تابع البيان أن سندباد لاند تحرص دائما لمراعاة جميع الاعتبارات الثقافية والدينية والتاريخية لفسيفساء شعبنا العظيم والتزام الآداب العامة لمجتمعنا المحافظ وعدم المساس بها وجعلها دائما مخصصة فقط للعوائل العراقية المحترمة لتكون ملاذا للعائلة ".


ما كان منا سوى المحاولة بشتى الوسائل لتهدئه الموقف

أضاف البيان "حتى باستكمالنا دائما لجميع الموافقات القانونية، قمنا سابقا بإلغاء وتأجيل أنشطة ثقافية وفنية رغم الخسائر الفادحة التي منينا بها وآخرها كان تأجيل حفل سعد لمجرد من 2 يونيو الى 9 يونيو لأجل تزامنه مع فترات حداد دينيه والذي للأسف لم يراعى من قبل من قاموا بتنظيم الهجوم على أرض سندباد لاند وتحويلها الى ساحة حرب وشغب وابتزاز واحتجاز لمدة 5 ساعات وترويع للعوائل والأهالي مع أطفالهم الذين يقضون أمتع الأوقات بالإضافة الى تخريب الممتلكات العامة والخاصة وما كان منا سوى المحاولة بشتى الوسائل لتهدئه الموقف وكسب الوقت حتى نؤمن اخلاء الاهالي وضيفنا سعد لمجرد واعضاء فرقته".

سندباد لاند

نشكر الرأي العام وتثمن دور نقابة الفنانين

وتوجهت إدارة سندباد لاند في ختام بيانها بالشكر إلى الرأي العام العراقي الواعي المحترم وللإعلام والقنوات الفضائية في نقل حقيقة ما حدث للمواطنين.

كما ثمنت إدارة سندباد لاند دور نقابة الفنانين العراقيين وكافة الجهات المساندة بضرورة منع هذه السلوكيات المنفلتة وكبح أضرارها الكارثية على تقديم صورة مشرقة للوطن وأهله.