بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بيت دافيدسون ينسحب من انستغرام ويصف كانييه ويست بالغبي !

ET بالعربي | 24 فبراير 2022
بيت دافيدسون- الصورة من غوغل

بيت دافيدسون- الصورة من غوغل

لم يمر أسبوع على عودة بيت دافيدسون إلى منصة انستقرام، حتى عاد وانسحب منها مجدداً وتشير المصادر إلى أن السبب في هذه الخطوة قد يكون حرصه على عدم توجيه اي اتهامات أو تعليقات سلبية لحبيبته كيم كرداشيان التي تعيش حالة خلاف مع زوجها السابق كانييه ويست على أكثر من جهه. 

ولكن قبل أن يقوم بحذف صفحته على انستغرام قام بتشويق جمهوره وإعطائه لمحة عن مشروعه المقبل The Home.

وكان بيت قد قام بمشاركة فيديو صباح أمس الأربعاء قبل أن يقوم بحذف حسابه عن المنصة، فيديو يعود إلى العام 1982 من فيلم The King of Comedy الذي يلعب بطولته روبرت دينيرو ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

بيت دافيدسون

في الفيديو الذي شاركه على خاصية الستوري، يقول فيه روبرت دينيرو بما معناه "من الأفضل أن تكون ملكاً لليلة واحدة على أن تكون غبياً مدى الحياة".

وبعد مشاركة الفيديو، ذهب الفانز إلى التكهن بأن بيت يقصد  طليق حبيبته  كيم كارداشيان، كانيي ويست الذي هاجم بيت مراراً وتكراراً.

كما شارك أيضاً يوم الأربعاء مقطع فيديو من فيلمه المقبل The Home، وعلق عليه بما معناه "لقد سمحوا لي بأن أشارك حواري من The Home".

فيلم The Home هو فيلم رعب، ومن المتوقع أن يلعب فيه بيت دور رجل مضطرب يبدأ العمل في دار للمسنين ويدرك أن المقيمين فيه والقائمين على رعايتهم لديهم أسرار شريرة"، وفق ما ذكر موقع Deadline.

وعاد بيت دافيدسون رسمياً إلى السوشيال ميديا في 16 فبراير الحالي، بعد أن ابتعد لأربع مرات عن انستغرام. وقام حصراً بمتابعة كيم كارداشيان وسيباستيان ستان، وقد تابعه نحو مليون شخص و900 ألف شخص ومن بينهم كانييه ويست Ye.