شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

بيلا حديد في ظهور نادر مع صديقها في نيويورك

بيلا حديد في ظهور نادر مع صديقها في نيويورك

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
بيلا حديد

بيلا حديد

بيلا حديد أفضل حالاً من أي وقت مضى.وذلك بعد رصدها في ظهور نادر مع صديقها عدن بانيولوس في مدينة نيويورك. وظهر الثنائي، اللذان يعيشان في تكساس، وهما سعيدان يسيران في المدينة ممسكين بأيدي بعضهما البعض.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

تم التقاط صور لحديد وبانيولوس وهما يتجهان إلى "زيرو بوند"، أحد أكثر النوادي الحصرية في نيويورك، الذي يجذب عادة المشاهير مثل تايلور سويفت وإيلون ماسك وغيرهم. وقد بدت ملابسهما متناسقة، حيث ارتدى كلاهما الجينز وأحذية الكاوبوي. بانيولوس اختار إطلالة تتضمن قميصاً أسود وحزاماً جلدياً وقبعة كاوبوي سوداء، بينما ارتدت حديد تنورة جينز وكورسيه بني اللون مع حقيبة بنفس اللون.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

تفاصيل علاقة بيلا حديد وصديقها

بعد الإعلان عن علاقتهما، تبيّن أن الثنائي يعيشان في فورت وورث بولاية تكساس، حيث يمتلكان منازل قريبة من بعضها البعض ويقسمان وقتهما بين الموقعين. وتحدثت بيلا حديد عن قرارها بالتراجع قليلاً عن حياتها المهنية في عرض الأزياء للتركيز على صحتها وسعادتها. وقالت ما معناه: "استيقظت ذات يوم ورأيت شيئًا على إنستغرام"، دون أن تكشف ما هو. وأضافت: "أدركت أنني بحاجة إلى إحداث تغييرات في حياتي لأصبح سعيدة مع نفسي، فقررت خوض هذه الرحلة."

بدأت حديد وبانيولوس المواعدة منذ أكتوبر من العام الماضي، ويقال إنهما تقاربا بسبب حبهما للخيول، حيث يعمل بانيولوس كفارس محترف، بينما نشأت حديد في بيئة مليئة بالخيول وكانت تمارس هذه الرياضة. وعلى الرغم من أن الثنائي نادراً ما يتحدثان عن علاقتهما في الإعلام، إلا أن حديد عبّرت عن حبها لصديقها في مناسبات عدة عبر إنستغرام. ووفقًا لتقرير من TMZ، فقد أصبحت حديد "كاوبوي بالكامل الآن". ويبدو أن هذا يناسبها.

 

Embed from Getty Images