جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بيلا حديد في علاقة عاطفية جديدة مع أحد مشاهير الـ Cowboy

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
بيلا حديد وأدان بانويلوس - تويتر

بيلا حديد وأدان بانويلوس - تويتر

من الواضح أن بيلا حديد تعيش قصة عاطفية جديدة بعد أشهر من إنفصالها عن مارك كالمان، وذلك بعد رصدها منذ أيام مع صديقها الجديد أدان بانويلوس، الشهير بسباقات الخيول في مدينة تكساس الأميركية.

بيلا حديد في علاقة مع أدان بانويلوس : فارس شهير من تكساس 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة صور بجودة ضعيفة، تظهر بيلا حديد وهي تقبّل نجم مسابقات رعاة البقر أدان بانويلوس، في الشارع، كما ظهر الثنائي في حالة إنسجام تام.

الصحيفة ذكرت أن الصور التُقطت بعدما أنهت حديد وحبيبها التسوق، من إحدى المحلات المخصصة لبيع منتجات حظائر الأبقار، في منطقة فورت وورث بولاية تكساس، وبينما كانا يسيران جنباً إلى جنب أثناء عبورهما الشارع، تشابكا الأيدي خلال نزهتهما القصيرة، كما ارتديا أحذية متناغمة.

وسلطت الصحافة الإلكترونية الغربية الضوء على مسيرة أدان، ووصفته بأن واحد من أهم "الفرسان" وراكبي الخيول في الولايات المتحدة، ويتمتّع بسجل حافل بالإنجازات والجوائز، لاسيما إنجازه عام 2017 كأصغر الفرسان الذين يدخلون قائمة كبار مشاهير فرسان الخيول.

من هو حبيب بيلا حديد الجديد ؟

أدان فاز أيضاً عام 2020 ببطولة "NCHA Futurity" المفتوحة، كما أصبح متخصصاً في تدريب وعرض الخيول، إلى جانب إختصاصه في رياضة "التقطيع"، وهي مسابقة للفروسية،

كما حقق بانويلوس نجاحاً كبيراً في أحداث رياضية عديدة ذات صلة بعالم الخيل، وتم اختياره كأفضل متسابق على الصعيد الوطني في أعوام 2018، 2020، 2021 و2022، ليحقق ثروة صافية تزيد عن 6 ملايين دولار.
 

واعتبرت مصادر مطّلعة أن ما جمع بيلا وأدان هو عشقهما للخيول، إذ تمارس عارضة الأزياء من أصول فلسطينية رياضة الفروسية منذ أن كانت بعمر 3 سنوات، لكنها توقفت عن تلك الرياضة في عام 2016، بعد إصابتها بـ "متلازمة مرض لايم"، التي منعتها من ركوب الخيل لسنوات.

بيلا عادت في مارس الماضي إلى رياضة الفروسية التنافسية للمرة الأولى، لتستعيد أمجاد تصنيفها كلاعبة فروسية من الدرجة الأولى على المستوى الوطني، حيث حاولت سابقاً الانضمام إلى الفريق الأولمبي في عام 2016.