فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

بيل غيتس يتنبأ بتقنية جديدة قد تنهي الهواتف الذكية

ET بالعربي | 11 مارس 2022
بيل غيتس - صورة من فيسبوك

بيل غيتس - صورة من فيسبوك

منذ إنشاء MTS (خدمات الهاتف المحمول) في عام 1949 ، كانت طرق الاتصال تتطور باستمرار.  اليوم ، في عام 2022 ، لدينا هواتف ذكية لا يمكنها مساعدتنا في التواصل فحسب ، بل تساعدنا أيضًا من خلال تذكيرنا بالمهام التي نحتاج إلى القيام بها كل يوم ومساعدتنا على تتبع الأنشطة التي تتم على مدار اليوم ، مما يجعلها جزءًا أساسيًا من حياة الناس.

ومع النمو المستمر في قطاع الإلكترونيات والاتصالات تنبأ بيل غيتس Bill Gates منذ أيام بتكنولوجيا من شأنها أن تحدث ثورة في الطريقة التي نتواصل بها وقد تنهي الهواتف الذكية وهي "الوشم الإلكتروني" الذي يهدف إلى تحليل وجمع المعلومات من جسم الإنسان.

بيل غيتس

حاليًا ، يتم تطوير الأوشام الإلكترونية من قبل شركة Chaotic Moon القائمة على التكنولوجيا الحيوية.

بينما لا يزال الوشم الإلكتروني قيد التطوير ، من المعروف أنه يتم تطبيقه مؤقتًا على الجلد باستخدام مستشعرات وأجهزة تتبع صغيرة ترسل وتستقبل المعلومات عبر أحبار خاصة موصلة للكهرباء.

يريد بيل غيتس وشماً الكترونياً ليحل محل الهواتف الذكية. لكن التبني المبكر للوشم الإلكتروني لم يكن كافيًا للرجل البالغ من العمر 66 عامًا ، والذي أراد أن يكون هذا الجهاز المستقبلي بديلاً للهاتف الذكي.

فكرة بيل غيتس التي شوهدت في العديد من أفلام هوليوود ، هي أنه يمكن للناس استخدام الوشم الإلكتروني الذي طورته تشوتيك مون لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل أو العثور على عناوين.

بيل غيتس

حتى الآن لا يوجد حديث عن الوقت المقدر لإطلاقه أو بيعه في السوق، و يبحث بيل غيتس وفريقه عن طرق لجعل الأجهزة الجديدة التي يستخدمها الناس والقيام بأشياء مثل الهواتف الذكية.

وكان غيتس مع بداية عام 2022 قال عبر إنستغرام "كان عام 2021 عامًا مليئًا بالتحديات ، لكني أرى العديد من أسباب التفاؤل في عام 2022 بما في ذلك الدعم الواسع للجهود المبذولة لمنع وباء كورونا والتقدم في مجال فيروس نقص المناعة البشرية ومرض الزهايمر والابتكار المناخي والتعليم".