بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

ميليندا وبيل غيتس ينهيان معاملات طلاقهما

ET بالعربي | 04 أغسطس 2021
بيل وميليندا غيتس - صورة من انستغرام

بيل وميليندا غيتس - صورة من انستغرام

يبدو أن الانفصال الرسمي بين بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس بات رسميًا بعد أن وافق قاض يوم الاثنين عليه بعد 27 عامًا من الزواج.

وكان اتفاق الطلاق بين الزوجين بموجب عقد انفصال لم ينشر علنًا. ولن يدفع أي من الزوجين نفقة زواج، وفقًا لوثائق المحكمة المقدمة يوم الاثنين. ولا توجد تفاصيل مالية أخرى مدرجة في المستندات المتاحة لعامة الناس.

واعتبارًا من يوم الاثنين، بلغ صافي ثروة الزوجين حوالي 152 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، ما يعني أن ثروة كل واحد منهما قد تبلغ ثروته حوالي 76 مليار دولار بعد الطلاق. ولا تخطط فرينش غيتس لتغيير اسمها، وفقًا لوثائق المحكمة.

بيل غيتس

وعندما أعلن الزوجان طلاقهما لأول مرة، قالا إنهما سيواصلان إدارة مؤسستهما الخيرية، مؤسسة بيل وميليندا غيتس، بشكل مشترك. ولكن، قالت المؤسسة الشهر الماضي إنها تخطط لفترة تجريبية مدتها سنتان لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما مواصلة العمل معًا بشكل فعال.

وفي مايو كان قد أعلن الزوجان اللذان التقيا في "مايكروسوفت" في عام 1987 وتزوجا في 1994، أنهما سينهيان زواجهما بعد 27 عامًا، قائلين: "لم نعد نعتقد أننا نستطيع أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا".