وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تأجيل دعوى خلع علا غانم من زوجها إلى 24 يناير

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2022
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، اليوم الثلاثاء، تأجيل دعوى الخُلع المقامة من علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية بينهما، إلى جلسة 24 يناير المقبل.

علا غانم

وتواصل علا غانم حاليًا التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل "توحة"، الذي يشهد عودتها إلى الساحة الدرامية بعد غياب 5 أعوام تقريبًا، ومن المُقرر انطلاق التصوير اعتبارًا من يوم 10 يناير المقبل. 

ويُشارك في بطولة مسلسل توحة بجانب علا غانم كل من: دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار ، ميمي جمال، دنيا المصري، وأحمد صيام، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكانت علا غانم، قد انتقلت إلى أميركا واستقرت هناك لعدة سنوات بصحبة بناتها، ما تسبب في ابتعادها عن الساحة الفنية، حتى عادت قبل شهور بالتزامن مع حفل زفاف ابنتها "كاميليا" في يونيو عام 2021.

تفاصيل عيشة علا غانم بأمريكا

وكشفت علا غانم في حوار تليفزيوني سابق لها مع لميس الحديدي، عن تفاصيل الفترة التي قضتها في أميركا، واتجاهها إلى البيزنس، حيث قالت: "فتحت فندق خاص بالكلاب وتقديم خدمات عديدة لهم، من رعاية وعناية وصبغة شعر وغيرها"، مؤكدة أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المشروع خلال وقت قصير، رغم ريادة بعض الشركات هناك منذ سنوات طويلة، لذلك أعربت عن آمالها في التوسع في هذا الاستثمار خلال الأعوام المقبلة، وفتح أكثر من فرع لشركتها.