ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تامر حسني وزوجته يحرران محضر ضد كلب وتامر يرد...

ET بالعربي | 23 يوليو 2020
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

تعرض الكلب الذي تملكه بسمة بوسيل زوجة تامر حسني إلى هجوم شرس من قبل كلب أخر  يملكه أحد الجيران في المنطقة التي يعيشون فيها. وهو مادفع بسمة بتحرير محضر في قسم شرطة حول الموضوع.

وبينما لم تبد بسمة أي ردة فعل أو تصريح حول الموضوع، أخذ تامر حسني زمام المبادرة وطالب إدارة مدينة "الربوة" بإتخاذ إجراء واضح لحماية الأطفال والأهالي من الكلاب المفترسة، بسبب تكرار هذا الموضوع كثيراً في كل مكان وخوفًا من أن يؤدي إلى مالا يحمد عقباه، مؤكدا أنه لا يشكك في نوايا جيرانه لأنهم أشخاص محترمين: "توضيح لما نشر عبر أكثر من موقع وأتمنى اتخاذ موقف واضح من إدارة مدينة الربوة وأي منطقة سكنية في مصر لحماية الأطفال والأهالي بشكل عام، لأنه بقى موقف متكرر في كل مكان، والموضوع بعيد كل البعد عن نوايا الجيران فهم بالتأكيد محترمون وهجوم الكلب الكبير لقتل الكلب الصغير تم فجأة دون علمهم، الخوف من تكرار الموقف مما يأدي لا قدر الله لعواقب أكبر خصوصا وأن الكلاب المفترسة كانت غير مربوطة وبتجري في الشارع طليقة".

تامر حسني

هذا وذكرت بعض المواقع على لسان محامي عائلة تامر حسني، الذي بحسبهم أكد الخبر، موضوحا أن المحضر قد حرر ضد بعض الكلاب المفترسة التى تعيش وسط الأهالى، ومنهم كلب شرس تسبب فى قتل كلب صغير تمتلكه عائلة تامر حسنى، وتضمن البلاغ أنه لا يجوز تربية كلاب شرسة وسط الأهالى والأطفال، خشية هجوم الكلب على طفل أو رجل مسن. مشيرا أيضا أن عائلة تامر ترفض أي تعويض، وتكتفي فقط بمطالبة الجيران بإستبعاد الكلاب الشرسة.