الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

تايلور سويفت ترفض دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
تايلور سويفت - توتير

تايلور سويفت - توتير

بعد أن تم الإعلان فيه عن انهاء الشراكة بين سبوتيفاي والأمير هاري وميغان ماركل وعدم التجديد لموسم ثاني من Archetypes، تايلور سويفت رفضت أن تختتم الموسم الأول.

يبدو أن ميغان ماركل وبعد أن استضافت عدداً من الشخصيات المهمة خلال حلقات برنامجها، قررت أن تختتم الموسم الأول من البودكاست بضيفة لطالما حققت نجاحات كبيرة وتملك قاعدة جماهيرية ضخمة، تايلور سويفت.

تايلور رفضت دعوة ميغان للمشاركة في البرنامج على الرغم من أنها تلقت رسالة شخصية منها، وفق ما ذكرت وول ستريت جورنال. إذ أفادت الصحيفة بأن ميغان نفسها طلبت من تايلور الظهور في البرنامج ولكنها رفضت عبر ممثلها.

Embed from Getty Images

هاري وميغان "يفتقران للأفكار القوية والانتاجية"

ويأتي ذلك بعدما ذكرت الصحيفة بأن تعامل هاري وميغان مع نتفليكس على أنه "أفكار عظيمة ولكن تنفيذ دون المستوى"، وذلك بعدما ورد أن المديرين التنفيذين في نتفليكس وفي سبوتيفاي محبطون من "افتقار الزوجين للأفكار القوية والإنتاجية".

كما أنه إلى جانب مشكلة ايجاد ضيوف أقوياء، ذكرت الصحيفة أن ميغان غالباً ما كانت تطلب في وقت متأخر من عملية التحرير إجراء تعديلات كبيرة على المحتوى.. حتى أن المدراء التنفيذين في سبوتيفاي أصبحوا منزعجين من مقدار الوقت الذي يتطلبه وضع تصور لأفكار Archetypes، ثم تجميع فريق الإنتاج.

Embed from Getty Images

وكان الثنائي قد أعلنا في بيان مشترك مع سبوتيفاي عن انفصالهما وعدم تجديد البودكاست Archetypes في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن يبدو أن الأمر نفسه سيواجهه الثنائي مع نتفليكس، حيث ذُكر أنه من المحتمل ألا تجدد المنصة عقدها مع الثنائي الذي ينتهي في 2025.

Bad Manners لهاري وميغان على نتفليكس

ومع ذلك، تم التأكيد بأن الثنائي يقومان حالياً بابتكار برنامج مستوحى من Great Expectations لنتفليكس، يحمل اسم Bad Manners.

ويروي العمل المقبل لدوق ودوقة ساسكس قصة الآنسة هارفيرشام والعالم الأبوي الذي عاشت فيه. إلا أن نتفليكس رفضت خطط الثنائي لسلسلة أنيمايشين للأطفال تحمل عنوان Pearl، يسلط الضوء على نساء قويات من التاريخ.