بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبان بعد إصابته بكورونا

ET بالعربي | 26 فبراير 2021
يوسف شعبان

يوسف شعبان

إنتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار التي تخص الحالة الصحية ليوسف شعبان، فمساء أمس تداول البعض على السوشيال ميديا خبر عن وفاته وذلك ما نفاه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ"ET بالعربي".

يوسف شعبان

كما تم تداول عدد من التصريحات في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على لسان نهال عنبر عضو مجلس النقابة عن تدهور الحالة الصحية ما جعلنا نتواصل مع إيمان يوسف شعبان والتي نصحت الجميع أن لا ينجرون وراء الفيسبوك والسوشيال ميديا ولا يعتبروها مصدراً للأخبار، مشيرةً أن حالة يوسف شعبان شبه مستقرة وأنه مازال في العناية المركزة تحت إشراف الأطباء وهو على جهاز التنفس الصناعي، لكنها لا تتحدث معه و تطمئن عليه من خلال الأطباء المعالجين، فبخلاف الكورونا، يعاني يوسف شعبان من مشاكل في وظائف الكلى.

وفي تطور جديد في حالته الصحية قالت إيمان أنه فقد الوعى في الوقت الحالي بسبب وضعه على أنبوبة حنجرية وأنه واجه تدهور مفاجئ في الحالة الصحية الخاصة به.

يوسف شعبان

أما عن مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، قال أنور الصباح لـ"ET بالعربي" أن يوسف سافر لبنان وصور جزء كبير من مشاهده وأن بعد تخطيه محنته الصحية سيعود لاستكمال باقي مشاهده.