إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

تعاون ثلاثي في أغنية Bad Decisions وتتصدر الترند عالميًا

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
تعاون ثلاثي في أغنية Bad Decisions

تعاون ثلاثي في أغنية Bad Decisions

منذ أسابيع تم طرح الإعلان الترويجي للأغنية المنفردة Bad Decisions التي تجمع فرقة BTS وسنوب دوغ Snoop Dogg وبيني بلانكو Benny Blanco، تم إطلاق الفيديو الكليب على اليوتيوب منذ ساعات قليلة، وحقق نسب مشاهدة عالية منذ طرحه، وتصدر قائمة الترند عالميًا، وهي على وشك أن تكون أكثر الأغاني نجاحًا في الصيف.

على الرغم من أن أعضاء BTS لا يظهرون في الفيديو كليب، لكن تمت إضافة مقاطعهم القصيرة من الأغاني القديمة، ويبدأ الفيديو بمشاهدة غرفته ذات الطابع الأرجواني المزينة بالملصقات والوسائد الخاصة بالفرقة، ويستمر الفيديو في عرض 13 ساعة حتى حفل BTS والتي يستعد بيني لها بحماس.

ويظهر بيني بلانكو في الفيديو كمشجع لـ BTS ، الذي لا يستطيع التحكم في حماسته لأنه سيحضر قريباً حفل للفريق، فيبدأ في إعداد كعكة أرجوانية، ويصمم لافتة بها قطع لأعضاء BTS ويرتدي زيًا مشابهًا يرتديه جيمين بأغنية Dynamite مندفعًا إلى المكان حاملاً عصا المجموعة، ويرقص بيني في الكليب على أغنية Dynamite.

وعلى الرغم من ذلك فإن بيني يواجه عقبات  ويعلق في ازدحام مروري ويضطر إلى الركض ليلحق الحفلة الموسيقية، لكن ينصدم أن الحفل في اليوم التالي، وينتهي الفيديو الموسيقي بانتظاره خارج بوابة المكان في اليوم التالي، تفاعل معجبو BTS مع فكرة ظهور بيني كواحد من رابطة محبي BTS في Bad Decisions.

تعتبر أغنية "Bad Decisions" أول ظهور لـ BTS كمجموعة في أغنية هذا العام بخلاف أغنيتهم المنفردة في يونيو "Yet to Come (The Most Beautiful Moment)"، قامت المجموعة بتعليق أنشطتهم مؤقتًا لمتابعة مشاريعهم الفردية، وأكد جايهوب في مقابلة حديثة، "بالتأكيد" ليست في حالة توقف.

وفي وقت سابق كشف فريقBTS  أنهم سيجتمعون مجددًا من خلال عمل جديد وهي أغنية لمونديال كأس العالم 2022، بالتعاون مع نجم كرة القدم ستيف جيرارد، وقائد الفريق الوطني الكوري بارك جيسونج، وسفيرة اليونسكو ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين وغيرهم.

وفاجئت فرقة BTS الجمهور، بنشر فيديو ترويجي لحلقة جديدة من برنامجهم RUN BTS، وظهروا معاً مرة أخرى بعد قرار الانفصال، وعبروا عن حماسهم لعودة البرنامج بعد غياب 10 أشهر له، ومن المقرر عرض البرنامج في يوم 16 أغسطس الجاري، ويرتبط الجمهور بسلسلة برنامج RUN BTS، والتي بدأت في أغسطس عام 2016.