مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

غادة عبد الرازق إلى جانب جورجينا وكاردي بي في باريس

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. من هي أم سنان ؟

التقدم بالعمر لا يخيف مرح جبر

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

ملك قورة : خبر زواجي غير صحيح ودي كانت جلسة تصوير

تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغيز  و فوز الفهد - صورة معدلة

جورجينا رودريغيز و فوز الفهد - صورة معدلة

ترحيب من جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو رونالدو بـ مشاهير الكويت الذين تواجدوا بالعاصمة السعودية الرياض، خلال حفل إطلاق جورجينا لعطرها الجديد الذي حمل عنوان "سينس" بالتعاون مع إحدى علامات الجمال.

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز ترحب بـ مشاهير الكويت خلال حفل إطلاق عطرها

وفي التفاصيل، حضرّ الحفل مجموعة من نجمات السعودية أبرزهم ريم عبدالله، شهد ليو، رهف الحربي؟ وغيرهم بالاضافة إلى مشاهير من الكويت مثل إلهام الفضالة، نهى نبيل، دكتورة خلود، فوز الفهد .

من حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز بالرياض

وللافت كان المواقف الطريفة التي حصلت خلال الحفل بين نجمات الكويت و جورجينا، التي رحبت بهنّ و قامت بشكرهنّ على الحضور.

من حفل غطلاق جورجينا رودريغيز لعطرها

وقبل أن تأتي جورجينا لإلقاء التحية عليهنّ، قامت النجمات بالمزاح مع متابعيهنّ على السوشيال ميديا حيث قلنّ :" "صاحبة العزيمة جورجينا طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه.. حتى ولا كلفت على عمرها".

جورجينا رودريغيز بالريش بإعلان عطرها المصور

وكان لافتا ظهور جورجينا باطلالة بفستان باكمام من الريش في الإعلان الذي صورته لعطرها، والذي نشره حساب العلامة التجارية عبر إنستقرام، معلقة باللغة الإسبنية بما معناه: "وحدهم من يجرؤون قد يمكنهم فرد أجنحتهم ".

عن عطرها، قالت جورجينا خلال الحفل: "إن العطر يمثل الأنوثة في زجاجة"، حيث أوضحت الشركة المنتجة له أنه جاء من وحي "زهرة تمايلت مثل راقصة باليه، ومن أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها".

من حفل غطلاق جورجينا رودريغيز لعطرها

من حفل غطلاق جورجينا رودريغيز لعطرها

وأضافت أن "سينس" لم يكن صدفة، بل نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً، وأن جورجينا رودريغيز اختارته من بين أكثر من 740 عينة، ليكون التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر.

من حفل غطلاق جورجينا رودريغيز لعطرها

وكانت جورجينا رودريغيز قد وصلت إلى حفل إطلاق العطر الخاص بها في الرياض، برفقة بناتها، حيث تداول المتابعون على السوشيال ميديا عدة فيديوهات لهم.

يذكر أن جورجينا كانت قد تحدثت في الموسم 3 من Soy Georgina الذي يعرض حاليًا على نتفلكس، عن الأوقات الممتعة التي تقضيها في المملكة العربية السعودية، وقالت إنها شعرت بالارتياح حينما أبلغها كريستيانو رونالدو بأنه سيلعب لصالح نادي "النصر"، لأنها أرادت مغادرة مانشستر، وكانت تدرك "عظمة" ما ينتظرهم في السعودية.

وعن الفترة الأولى التي قضتها في السعودية، قالت: "نظرا لعدم امتلاكنا منزلًا هناك، مكثنا في فندق لمدة شهر، كان هناك بعض التقلبات، لأننا لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل، لكن الحماسة كانت هي الأهم بالنسبة إلينا، وينبغي ذكر أن الناس هناك سهلوا علينا المسائل كثيراً".