إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

تعويض نصف مليون جنيه لصالح تامر عاشور من شركة روتانا

ET بالعربي | 09 أبريل 2024
تامر عاشور صورة من إنستقرام

تامر عاشور صورة من إنستقرام

أعلن تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على انستقرام، قرار القضاء المصري في القضايا المرفوعة عليه من شركة روتانا، حيث نشر صورة لبيان من محاميه، مكتوب فيه "أعلن مكتب الأستاذ/ سامح المنياوي المحامي بالنقض بصفته وكيلاً عن الفنان الشهير/ تامر عاشور بأنه أخيراً تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة روتانا".

بوست تامر عاشور عبر إنستقرام

و تابع البيان "بأن صدر حكماً نهائيًا برفض جميع إدعاءات الشركة المستمرة و المتكررة، بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها و انتهى الى إلزامها هي بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه، و ذلك بعد أن عانى الفنان كثيراً من نشر الشركة لمزاعم و إدعاءات باطلة بأنه يتعدى على حقوقها".

ETO05546 Tamer Ashour 1on1 about his new song

و ذاكراً أسباب محاولات الشركة "و الجميع كان يعلم أن هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم، و إقامتها للعديد من الدعاوي القضائية هو تحقيقي رغبتها في أن يعود الفنان تامر عاشور للتعاون معها مرة ثانية، و الذي كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودته للتعاون معها".

كما ذكر أسباب رفض تامر عاشور للتعاون "نظراً لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه.. و بناءً على ذلك فإن الفنان تامر عاشور الذي يرغب في التركيز في أعماله الفنية فقط من أجل إستمرار إبداعاته و نجاحاته التي ينتظرها الملايين من محبيه و عاشقيه، إلا إنه في ذات الوقت لن يتوانى أبداً عن الدفاع عن حقوقه إذا ما إستمرت الشركة في نشر الإدعاءات غير الصحيحة عنه".

بوست تامر عاشور عبر إنستقرام

و علق تامر عاشور على صورة هذا البيان فكتب "قضاء مصر العظيم العادل جاب حقي و كل الإدعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا أو عقدهم و محتواهم، و اعتقادكم الخاطئ بإلزامي بالإستمرار في شركتهم تقدروا دلوقتي تسألوا محامينهم ايه اللي حصل.. انتهت و هتدفعوا تعويض كمان على الكلام الباطل اللي اتقال في حقي.. الحمد لله بمكسب ليا و اتقفل الموضوع للأبد.. عيد سعيد"


آخر أعمال تامر عاشور

يذكر ان تامر عاشور أصدر أغنية "هيجيلي موجوع" في شهر يناير، و التي حققت نجاحاً كبيراً عبر مختلف المنصات و انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.