إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

تعيين سلطان النيادي وزير دولة للشباب في حكومة الإمارات

ET بالعربي | 06 يناير 2024
سلطان النيادي - تويتر

سلطان النيادي - تويتر

بعد سلسلة نجاحاته المتميزة في عالم الفضاء، أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعيين سلطان النيادي وزير دولة للشباب في حكومة الإمارات.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : الرابر الإماراتي ايزو سفيراً للنوايا الحسنة للشباب

الرابر الإماراتي ايزو سفيراً للنوايا الحسنة للشباب

سلطان النيادي وزيراً للشباب: دعم شباب الوطن ساعد على نجاح مهمتي

وشكر سلطان النيادي اليوم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ثقتكم به، كما خصّ شباب وطنه بالإمتنان على دعمهم الذي ساهم في تحقيقه لإنجازاته وكتب عبر إكس X : "شكرًا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ثقتكم الغالية. دعم إخوتي شباب الوطن كان من أهم ما ساعد على نجاح مهمتي في الفضاء. والآن دوري لأكون داعمًا لهم وفي خدمتهم، لنحقق معًا نجاحات جديدة لوطننا الغالي".

إسم سلطان النيادي تصدّر الترند على منصة إكس بعد إعلان نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم السبت، عن تعيينه وزير دولة للشباب في دولة الإمارات.

وكتب الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الخاص على إكس : "نعلن عن تعيين سلطان النيادي وزير دولة للشباب في دولة الإمارات. سلطان رائد فضاء وحاصل على الدكتوراة، وخدم بلاده في السلك العسكري وفي قطاع الفضاء، وخدم البشرية في المجال العلمي، وأول عربي يمشي في الفضاء وأول عربي يقضي أطول مهمة فضائية عربية لمدة 6 أشهر".
أضاف حاكم دبي: "سلطان من أقرب الشباب لقضايا الشباب .. وأكثرهم حرصاً على خدمتهم والارتقاء بهم . كل التوفيق لسلطان وسيستمر في أداء مهامه العلمية والفضائية بالإضافة لمسؤولياته الجديدة .. ونقول له نريد لشبابنا أن تكون أقدامهم متجذرة في أرضهم وتاريخهم وثقافتهم .. وأعناقهم في السماء .. ننافس بهم الأمم .. ونفاخر بهم العالم . ونحن معك في هذه المهمة".

يُذكر أن النيادي عاد إلى الأرض في سبتمبر الماضي، برفقة فريق "كرو-6”، بعد إنجازه أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، والتي امتدت إلى 6 أشهر.

وشارك النيادي خلال رحلته مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطها فوق عدد من البلدان العربية، كما شارك الجمهور تجربته الإستثنائية ما جعله ملهماً لعدد كبير من الشباب في الإمارات والعالم العربي.