ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تغريم طبيب بيطري متهم بالتحرش بـ زينب غريب

ET بالعربي | 07 يوليو 2021
زينب غريب -صورة من إنستغرام

زينب غريب -صورة من إنستغرام

حكم لطالما انتظرته زينب غريب من محكمة جنح قصر النيل في قضية التحرش التي تعرضت لها في وقت سابق على يد طبيب بيطري، اذ قضت المحكمة اليوم بتغريم الطبيب 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بـ زينب ، إحدى بطلات مسلسل 100 وش، بعد تصويرها بهاتفه أثناء سيرها في منطقة وسط البلد.

زينب غريب

وسبق وأن روت زينب ما حصل معها من خلال فيديو شاركته الشهر الماضي على "إنستغرام" حيث قالت أنه حينما كانت تسير في أحد شوارع وسط البلد، الساعة 9 صباحا، بعد زيارة لصديقتها سمعت صوت خطى وراءها. وتابعت "في الأول كنت فاكرة إنه حد ماشي في نفس الطريق، الطريق كان فاضي يعني.. بعدها بدأت أخاف وقبل ما أوصل للعربية بصيت ورايا وشفت حد ماسك موبايل وبيصورني".

وأضافت أنها غضبت جدًا واتجهت إليه لمواجهته ممسكة بقميصه، وطالبته بمشاهدة الهاتف، بعدما تأكدت أنه كان يصورها، فحاول الأخير الهروب، لكنها أمسكته جيدًا، ثم اجتمع المارة بالشارع حولها، ولفتت إلى أن رجال الأمن أتوا وأمسكوا به وأخذوه إلى قسم الشرطة.

وكشفت زينب أن الشرطة فتحت الهاتف ووجدت 3 صور لها بأحجام مختلفة، مشيرة إلى أنها قدمت أقوالها في النيابة لمدة 8 ساعات، واكتشفت حينها أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم، ومتزوج أيضا.

ورأت زينب في ختام حديثها أن التحرش جريمة ويجب عدم الوقوف في صف المتحرشين، مشيرة إلى أن العديد من البنات تعرضن للتحرش لكنهن التزمن الصمت خوفا.