أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

تفاصيل جديدة حول زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

ET بالعربي | 17 مايو 2023
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف - صورة من غوغل

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف - صورة من غوغل

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث المنتظر في الأردن الذي يستعد لأكبر حفل زفاف ملكي يشهده منذ سنوات طويلة وهو عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف في الأول من يونيو /حزيران.

ولي العهد الأردني الأمير الحسين وخطيبته رجوة

التقاليد الأردنية حاضرة بقوة في الزفاف الملكي

سنشاهد في هذه المناسبة احتفال مهيب بتقاليد ملكية هاشمية أردنية عريقة متوارثة، حيث ستتبع مراسم حفل الزفاف التقاليد والبروتوكولات الخاصة بالأعراس الملكية الهاشمية الأردنية، والجميع يستطيع متابعة تفاصيل حفل الزفاف الملكي والفعاليات المرافقة له في مختلف أنحاء المملكة، ضمن تغطية خاصة على عدة  وسائل إعلامية أردنية وعربية وعالمية.

وستكون الفرصة متاحة أمام الآلاف من الراغبين في المشاركة في الاحتفال ضمن مسار الموكب الأحمر السامي الذي سيسلكه العروسان، الذي لطالما ارتبط بالمناسبات الوطنية ويألفه الأردنيون، وخاصة أن الحكومة قد أعلنت عن عطلة رسمية بمناسبة زفاف سمو ولي العهد اعتبارا من الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 31 مايو/أيار وحتى مساء الخميس الأول من حزيران.

ولي العهد الأردني الأمير الحسين وخطيبته رجوة


التفاصيل الجديدة الخاصة بـ الزفاف الملكي 

كل ما سبق ذكره، وتداولته معظم المواقع والصفحات على السوشيال ميديا، أما التفاصيل الجديدة التي تم الإعلان عنها فهو عشاء السيدات التي تقيمه الملكة رانيا العبدالله وعشاء الملك في مضارب بني هاشم.

وفي التفاصيل، قبل حفل الزفاف بأسبوع وتحديداً في 22 مايو /أيار تُقيم الملكة رانيا العبدالله مأدبة عشاء في مضارب بني هاشم في قصر رغدان، حيث سيحضره العديد من الأميرات والسيدات والآنسات بحضور عائلتي العروسين وشخصيات نسائية من مختلف المناطق الأردنية.

العائلة الملكية الأردنية

فيما سيولم جلالة الملك عبدالله الثاني حفل عشاء "القرا - وليمة العرس" في 31 من الشهر الحالي بمضارب بني هاشم بحضور أفراد العائلة المالكة ورجالات دولة ومسؤولين ووزراء وأعيان ونواب ووجهاء عشائر ومخيمات وشباب رياديين وغيرهم من ممثلي الفعاليات الشعبية والرسمية.

ومن منطلق مكانة جلالة الملك العالمية، من المتوقع أن يشارك زعماء وقادة دول وشخصيات عامة عربية وعالمية الأردنيين فرحهم الملكي.

الأمير الحسين والآنسة رجوة خالد السيف

وكشف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حديث سابق، أنه تعرف على الآنسة رجوة خالد السيف عبر صديقة مشتركة.

وبعد فترة زمينة أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة في السابع عشر من أغسطس/آب عام 2022، بالعاصمة السعودية الرياض.

ولي العهد الأردني الأمير الحسين وخطيبته رجوة