شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

تفاصيل حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز في جورجيا

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
جينيفر لوبيز وبن أفليك يتسوقان قبل حفل الزفاف

جينيفر لوبيز وبن أفليك يتسوقان قبل حفل الزفاف

للمرة الثانية يتصدر اسم  جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وبن أفليك Ben Affleck ، عناوين الصحف العالمية بسبب حفل زفافهما الثاني المقرر إقامته في جورجيا بمنزل بن أفليك، بعد مرور أكثر من شهر على زواجهما الأول في لاس فيجاس.

يستعد الزوجان للاحتفال بزفافهما أمام أقرب أقربائهما وأصدقائهما خلال عطلة نهاية الأسبوع في جورجيا، من المتوقع أن يحضر ما يصل إلى 100 ضيف بحسب تقرير نشره موقعENews ، وأضاف التقرير أن الزوجان يعملان بجد حتى يخرج حفلهما بشكل مختلف ومن دون عوائق مع وضع اللمسات الأخيرة على كل شيء.

بن أفليك

الاستعدادات جارية للاحتفال، وقال مصدر لـ ET أن المنزل في جورجيا هو المكان المثالي لحفل زفاف الزوجين الخاص، مشيرًا إلى أن السكن منعزل بشكل لا يصدق، يطل على الواجهة البحرية ومحمي بالحدائق ، يقع المنزل في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة- عبارة عن قصر من طابقين.

وكشف موقع Daily Mail عن وصول تكلفة حفل زواج الثنائي حوالي 8 مليون دولار، ويستمر على مدار ثلاثة أيام بما يشمل بحفل عشاء كبروفة يوم الجمعة، سيتبع ذلك حفل الزفاف يوم السبت، وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفلة شواء ونزهة يوم الأحد.

بن أفليك

التقطت عدسات الكاميرات صورًا لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك برفقة أطفالهما وهما يقومان بشراء كل ما يلزمهما قبل حفل الزفاف في شوارع جورجيا.

 من المتوقع أن ترتدي جينيفر لوبيز فستان زفاف مُصمم خصيصًا لها من تصميم صديقها رالف لورين Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس- فستان زفاف من فيلم قديم عملت عليه، وآخر مزركش من تصميم "زهير مراد".

من بين الضيوف المتوقع حضورهم: "مات ديمون، جيمي كيميل، دريا دي ماتيو، وشقيقه كيسي أفليك، ليا ريميني، جين فوندا، ورينيه زيلويغر".

بن أفليك

وبحسب تقرير نشره موقع Pagesix أنه من المتوقع أن يدير جاي شيتي مدرب حياة المشاهير ومسؤول البث الصوتي حفل زفافهما الذي طال انتظاره.

أعلن بن أفليك وجينيفر لوبيز خطبتهما سابقًا في عام 2002، لكنهما انفصلا في عام 2004، وذلك بعد تأجيل حفل زفافهما الأول في عام 2003، وأصدرا بيانًا في اليوم السابق للحفل جاء فيه: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد".

وبعد زواج كل منهما من شريك آخر، أعادا الثنائي إحياء علاقتهما الرومانسية مرة أخرى العام، ثم أعلنا خطبتهما مرة أخرى في أبريل الماضي، لتنتهي أخيرًا بالزواج الرسمي. وأعلن الثنائي عن خبر الزواج، بعد الانتهاء من كافة الاجراءات، وانتشر الخبر بشكل سريع في جميع أنحاء العالم، وشاركت جينيفر معجبيها الكثير من التفاصيل على الموقع الخاص فيها onthejlo.com.