فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

تفاعل كبير مع حضور يونا حفل جوائز التنين الأزرق وعرض فيلم Smugglers

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
يونا - صورة من osen

يونا - صورة من osen

تفاعل كبير من جمهور الكيبوب مع حضور يونا Im Yoon-ah لحفل توزيع جوائز التنين الأزرق Dragon Awards لعام 2023، حيث سرقت الأضواء بإطلالتها في فستان مكشوف الظهر باللون الأسود.

Embed from Getty Images

"يا لها من أميرة جميلة" .."تبدو كأنها كالغزلان" وغيرها من التعليقات التي كتبها الجمهور عن يونا التي حضرت الحفل برفقة جون هيون مو Jun Hyun-moo، ووقفا مبتسمان أمام عدسات المصورين. كما اعتبرت إطلالة يونا من أفضل إطلالات المشاهير الإناث على السجادة الحمراء في ختام المهرجان نقلا عما كتبه الصحافة الكورية.

 

وقالت يونا خلال كلمة لها على المسرح بما معناه "أنا سعيدة ومتحمسة أن أكون متواجدة للسنة الثانية بالمهرجان"، موجهة الشكر أيضًا لكل من عمل على مسلسلها "ملك الأرض": "أود أن أعرب عن امتناني لجميع الذين عملوا بجد على العمل، وللعديد من المشاهدين الذين يحبون المسلسل الكوري الأصلي".

يونا في العرض الخاص لفيلم Smugglers

يونا الذي يتصدر اسمها الترند حاليا على تويتر ظهرت بإطلالة سوداء اليوم من ميو ميو Miu Miu خلال حضورها العرض الخاص لفيلم Smuggling. ولم تكن يونا الوحيدة التي سرقت الأضواء خلال حضورها، بل أيضًا جيسو من بلاكبينك كانت حاضرة وتفاعل معجبيها مع إطلالتها الكاجوال التي اختارتها.

يونا يعرض لها حاليا مسلسل "ملك الأرض" الذي قدمت الشركة المنتجة له اعتذارا يوم 13 من يوليو، عن التصوير المثير للجدل لشخصية عربية في حلقته السابعة، وتعهدت بتصحيح تلك الأجزاء.