ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

تفاعل مع مشهد إختبار الحمل لـ جيسي عبدو في "ظل"

ET بالعربي | 28 أبريل 2022
جيسي عبدو وعبد المنعم عمايري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جيسي عبدو وعبد المنعم عمايري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تفاعل كبير مع مشهد جيسي عبدو وعبد المنعم عمايري من مسلسل "ظل" والذي وصفه الجمهور بأنه من أكثر المشاهد الصادقة والذي أعطت فيه جيسي إمكانيات عالية في أدائها التمثيلي من خلال صوتها وحركات جسدها.

جيسي التي تلعب هذا العام شخصية (لجين) في مسلسل "ظل" استطاعت أن تلفت الأنظار اليها، خصوصاً وأنها خلعت عباءة الكوميديا عنها و التي رافقتها لسنوات وأثبتت أنه باستطاعتها إيجاد ولعب الأدوار الدرامية باحترافية عالية.

جيسي عبدو

حيث اكتشفت (لجين) في الحلقة ال 27 أن حب (جلال) عبد المنعم عمايري ليس إلا وهماً، ولم يكن الشخص المناسب الذي تبحث عنه، وكانت قد علّقت على مشهد لها مع (جلال) قبل حدوث مواجهة اختبار الحمل بينهما عبر انستغرام "فعلاً أحلى شي عند المرأة انها تحس بأمان وسند وقوة ودعم وحب والأحلى انهم يجتمعوا بشخص واحد، لجين لقيتهم عند جلال".

وسألت جيسي "هل فعلاً هو الشخص المناسب ؟ أو رح يطلع كل شي وهم ؟؟؟".

وبعد مشهد المواجهة يطلب منها (جلال) القيام باختبار الحمل فتخبره أنّها ليست حامل وتطلب منه أن يعطي الاختبار لشقيقته، وعندها يوجّه لها صفعة. و علّقت جيسي عبدو على المشهد عبر انستغرام "هيدي كانت نتيجة اللعب مع جلال..لجين كانت مفكرة انها لاقت كل شي بتحلم فيه عنده .. بالحياة ما فيك تربح بكل شي .. في شي لازم  تنقي شو بدك من الحياة".

وتفاعل عدد من النجوم مع مشاهد جيسي الأخيرة منهم طوني عيسى الذي كتب لها "شو هالشغل الحلو يا قمر..الله يحميكي حبيبتي"، وأيضاً نادين الراسي التي كتبت لها "هيدا الحلم يا حياتي برافو جيس".

جيسي عبدو

وسام صباغ علّق أيضاً على المشهد وكتب "اداء روعة يا جيسي".

ومن النجوم الذين تفاعلوا أيضاً على مشهدها إلهام علي، حسين الريس وغيرهم.

جيسي عبدو

ويتوقع عدد كبير من الجمهور أن تنتقم (لجين) من (جلال) مع اقتراب نهاية حلقات المسلسل، خصوصاً وأن جيسي شاركت ريلز منذ قليل تظهر فيه وهي تنظر لمرآتها مع خلفية لأغنية "يا مرايتي" لإليسا، معلّقة "بعتذر عملت فيكي هيك .. بس ما رح خليهن يكسروكي".

وتفاعلت معها ماغي وعلّقت "قلتلك ما بحب شوف دموعك، يلا لخلص مسلسلي بجي لعندك بخلص عليهن".

جيسي عبدو

يذكر أن المسلسل من فكرة سيف رضا حامد، وسيناريو زهير رامي الملا، وإخراج محمود كامل، وبطولة كل من جمال سليمان، وعبد المنعم عمايري، ويوسف الخال، وكندة حنا، وجيسي عبدو وغيرهم.