أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

تهمة القتل غير العمد ستوجه إلى أليك بالدوين في قضية فيلم "راست"

ET بالعربي | 19 يناير 2023
أليك بالدوين - صورة من AFP

أليك بالدوين - صورة من AFP

يواجه أليك بالدوين تهماً جنائية بالقتل غير المتعمد في قضية مقتل هالينا هتشينز بالرصاص في سانتا في ، نيو مكسيكو ، في عام 2021 خلال تصوير فيلم Rust.

ومن المقرر أيضًا أن يتم توجيه تهمة القتل إلى المشرفة على الأسلحة ، هانا جوتيريز ريد. بينما وافق مساعد مخرج الإنتاج ، ديفيد هولز ، على الإقرار بالذنب في تهمة جنحة تتعلق بالإهمال في استخدام سلاح فتاك وقضاء ستة أشهر في الخدمة تحت المراقبة.

Embed from Getty Images

كما أعلنت محامية منطقة سانتا في ، ماري كارماك-ألتويس ، عن الاتهامات واتفاق الإقرار بالذنب يوم الخميس في بيان وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، دون ظهور علني من قبل المدعين.وجاء في البيان : "في عهدتي ، لا أحد فوق القانون ، والجميع يستحقون العدالة".

وفي بيان منسوب إلى المدعي العام كارماك ألتويس المعين في القضية ، قال أندريا ريب: "إذا قام أي من هؤلاء الأشخاص الثلاثة - أليك بالدوين ، هانا جوتيريز ريد أو ديفيد هولز - بعملهم ، لكانت هالينا هتشينز على قيد الحياة اليوم. "

Embed from Getty Images

وكانت المصورة السينمائية هالينا هتشينز قد توفيت بعد وقت قصير من إصابتها برصاصة أثناء الإعداد لمشهد في مزرعة على مشارف سانتا في 21 أكتوبر 2021، حيث كان أليك بالدوين يوجه مسدسًا إلى هالينا عندما انفجرت البندقية ، مما أدى إلى مقتلها وإصابة المخرج جويل سوزا.