الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

صورة كاترينا كايف بعد إستراحة من وسائل التواصل الإجتماعي

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

توقعات الفلكيين للمشاهير في 2024

ET بالعربي | 01 يناير 2024
توقعات 2024

توقعات 2024

عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، فضل شاكر، ياسمين عبدالعزيز، أمل بوشوشة، تايلور سويفت، الأمير هاري وميغان ماركل.. أسماء ترددت بصورة كبيرة مع اللحظات الأخيرة لنهاية عام 2023 وبداية العام الجديد 2024، ليس لأعمال جديدة أو حفلات أو ما شابه لك، ولكن بعد أن ظهرت أسماؤهم في قائمة توقعات الفلكيين لعام 2024.

شاهد في تقرير سابق: دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

زواج شيرين عبدالوهاب ونانسي عجرم تعاني مشاكل عائلية

في أبرز التوقعات للعلاقة التي ختمت فصولها قبل أيام قليلة من عام 2023، بطلاق رسمي هادئ بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، توقعت خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة في لقاء تلفزيوني على إحدى الشاشات المصرية: "شيرين مش هترجع لحسام حبيب وهتتجوز دكتور".

كما توقعت أن تعاني نانسي عجرم خلال العام الجديد من "ظرف عائلي" يسبب لها بعض المشكلات، مع إصدارها لألبوم جديد سيكون ناجحا.

التوقعات شملت أيضًا محمد رمضان، حيث حذرته نيفين من خسائر مادية كبيرة، ووجهت له رسالة بضرورة أن يغير أسلوبه في التعامل مع الآخرين. وأنغام التي وجهت لها رسالة نصحتها فيها أن تنتبه بشدة إلى حالتها الصحية، في حين نصحت هنا الزاهد بأن تركز اهتمامها هذا العام على عائلتها التي تتوقع أن تمر بمجموعة من الاضطرابات والمشاكل.


توقعات ليلى عبداللطيف لـ عمرو دياب في العام الجديد

وفي لقائها مع نيشان عبر قناة الفجيرة تحدثت ليلى عبداللطيف عن عمرو دياب، وتوقعت أن يحدث معه في العام الجديد "مشهد بارز وغير مسبوق على المسرح، في حفل خاص ومهم، لينتشر بعدها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فيزيد من شعبية عمرو بسبب تصرفه الراقي والأخلاقي في هذا المشهد".


بوادر صفقة قانونية مفاجئة تتعلق بقضية فضل شاكر

جمهور فضل شاكر الذي ينتظر منذ سنوات عديدة أن يجد حلا لمشاكله القضائية، شعر ببعض التفاؤل والفرح بعد أن ذكرته ليلى عبداللطيف في قائمة توقعاتها هذا العام، لتقول: "لن يكون بعيدا عن كلام الناس ووسائل الإعلام في 2024، بسبب بوادر صفقة قانونية مفاجئة تتعلق بقضيته" متمنين أن تعيده هذه الصفقة المزعومة للحفلات العامة والنشاط الفني العلني مجددا.

فضل شاكر

ليلى عبداللطيف تتوقع طلاق ياسمين عبدالعزيز

وصدمت ليلى عبداللطيف محبي ياسمين عبدالعزيز، التي اختارت اسمها من بين نجوم مصر، لتتوقع أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت "ياسمين عبدالعزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي". وهو التوقع الذي يبدو أنه أزعج محاورها "نيشان"، فختمت كلامها ربما لإنهاء الجدل حول هذا التصريح، "وأتوقع أن نرى يسرا، شيريهان، ليلى علوي بعمل مشترك".


توقعات ميشال حايك للمستشار تركي آل الشيخ

ميشال حايك، أطل على الجمهور العربي بمجموعة متنوعة من التوقعات للعالم العربي في عام 2024، ووردت العديد من الأسماء الفنية الهامة في لقائه عبر قناة MTV، على رأسها اسم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ليتوقع له عملا فنيا جديدا والذي جاء ذكره كالتالي: "قصيدة للمستشار تركي آل الشيخ رح تعمل عمايل".

وتوقع ميشال حايك أيضاً عن مسلسل نجاحات بعد تحديات لـ أمل بوشوشة.

تركي آل الشيخ

سوزان ميلر تكشف عن توقعاتها لـ تايلور سويفت

قدمت المنجمة سوزان ميلر نظرة ثاقبة لعام 2024، لتكشف من خلالها عن العديد من توقعاتها للمشاهير في عام 2024، ومنهم تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي، حيث توقعت دخولهما القفص الذهبي خلال العام الحالي، مع انتعاشة مالية كبيرة في حياة ترافيس خلال هذا العام.


هاري وميغان ماركل في تحديات كبرى خلال عام 2024

حذرت سوزان ميلر الزوجان الأكثر تصدرا لعناوين الأخبار في عام 2023، وهما الأمير هاري وميغان ماركل، من تحديات كبرى في حياتهما خلال عام 2024، وقالت إن مواليد برج العذراء الذين ينتمي إليهم الأمير هاري سيمرون بواقف قاسية تختبر زواجهم خلال هذا العام.

وبحسب ميلر، فإن الأمير هاري ربما يفتقد حياته القديمة كعضو ملكي نشط، بينما قد تحاول ميغان العودة إلى التمثيل بشكل فعلي، مع توقعات مضافة بازدياد أعبائهم المالية خلال هذا العام.