وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

توم هانكس وريتا ويلسون ضيوف ميشيل أوباما

ET بالعربي | 21 أبريل 2020
توم هانكس وريتا ويلسون ضيوف ميشال اوباما 

توم هانكس وريتا ويلسون ضيوف ميشال اوباما 

استضافت ميشيل أوباما كل من توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون في حلقة خاصة للناخبين When We All Vote مساء الإثنين. وإنضم هذا الثنائي كرئيسين مشاركين للمجموعة الغير حزبية، إلى جانب عدد كبير من المتطوعين، لاتخاذ إجراء خلال هذا اللقاء #CouchParty. تحدثتميشيل أوباما عن أهمية السماح للتصويت عبر البريد الإلكتروني لجميع الناخبين خلال فترة إنتشار فيروس كورونا. واشارت إلى أنها هي وزوجها باراك أوباما ارسلوا بطاقات الإقتراع الخاصة بهم خلال الإنتخابات السابقة. 

كما تحدثت أوباما عن الإنتخابات رغم قيود التباعد الإجتماعي التي فرضها إنتشار فيروس كورونا وقالت بما معناه: "يجب ألا يكون التصويت صعباً أبداً، ولا يجب أن تكون القضية حزبية أبداً." 

ونشرت تغريدة على تويتر جاء فيها بما معناه: "لا يجب على أي أمريكي أن يتخذ أي خيار بين جعل صوتهم مسموعاً والحفاظ على أنفسهم وعائلاتهم في أمان." 

واضافت أن هذا الوباء التي يواجهه العالم يثبت أن التدابير كالتصويت من خلال البريد الإلكتروني وتسجيل الناخبين على الانترنت ضروري لمستقبل ديمقراطي. 

وخلال البث المباشر، ناقش توم هانكس وزوجته أهمية سماع صوت كل ناخب سواء كان ذلك جيداً  أم لا. وقالت ريتا بما معناه: "نحن كأميركيين وكناخبين يجب أن نكون قادرين على طلب الخيارات التي تناسبنا. لا نريد أن نجازف بصحتنا أو تصويتنا لذلك جعلنا الإقتراع سهلاً. أعتقد أن هذا حل وسط رائع حقاً."

كما وتشكر توم العاملين الاساسيين وسط أزمة كورونا مشيراً إلى أن مبادئه ديمقراطية وقال: "أريد التصويت حتى لو كنت مريضاً." 

وأضاف بما معناه: "يمكننا غسل أيدينا، ويمكننا أن نتحمل مسافة إجتماعية ويمكننا إرتداء الأقنعة. يمكننا القيام بهذه الأشياء. ولكن أكثر ما يمكننا فعله هو إعطاء بعض الدعائم وبعض الفضل لجميع هؤلاء الأشخاص الموجودين هناك: المستجيبون الأوائل، أشخاص المسؤولين عن التوصيل، مخزون الرفوف، وأهل الطعام. كل من يعمل في بنوك الطعام في جميع أنحاء البلاد من أجل ابقائنا جميعاً نتحرك."