آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

تيفاني تشين شريكة روبرت دينيرو فقدت كل وظائف الوجه بعد الولادة

ET بالعربي | 13 يوليو 2023
تيفاني تشين شريكة روبرت دينيرو  فقدت كل وظائف الوجه بعد الولادة

تيفاني تشين شريكة روبرت دينيرو فقدت كل وظائف الوجه بعد الولادة

بعد استقبالها لطفلتها الصغيرة من روبرت دينيرو، كشفت تيفاني تشين في أول لقاء لها عن مضاعفات ما بعد الولادة، لتتحدث بصراحة عن تجربتها الصعبة بعد ولادة إبنتها جيا في أبريل الماضي وعن إصابتها بشلل بيل Bell's palsy .

تيفاني شين

صديقة روبرت دينيرو تعاني من مضاعفات ما بعد الولادة

شاركت قناة CBS Mornings لقطات خاطفة من مقابلة تيفاني مع غايل كينج، حيث كشفت عن تجربتها مع شلل بيل ، وهي حالة شلل في الوجه كمضاعفات بعد ولادتها طفلتها الأولى.

تروي تيفاني تجربتها لـ Entertainment Today قائلة "عندما عدت إلى المنزل ، بدأت أشعر وكأن لساني يشعر بالغرابة. شعرت بشيء من الوخز .. لم أكن أعرف ما هو الشعور الذي كان ينتابني ، لقد شعرت بشيء غريب في وجهي فقط." وأضافت في حديثها : "وجهي كان يذوب .. بعد أسبوع من الولادة ، حدث كل شيء فجأة ، واتصلت بطبيبي".

وتابعت "كنت أحاول تناول الطعام. ذهبت لأضع شوكة من الطعام في فمي وخرج كل شيء. لم أستطع تناوله. وبدأت أتذمر. وأدركت أن هناك شيء ما يحدث بالفعل هنا ". وبينما أخبرتنا طبيبها أن تذهب مباشرة إلى المستشفى، فقدت جميع وقتها جزء من وظائف وجهها.

الجدير ذكره أن شلل الوجه النصفي يوثر على حوالي 40 ألف شخص في الولايات المتحدة كل عام ، وفقًا للمعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية. في حين أن أي شخص من أي جنس أو عمر يمكن أن يعاني من شلل الوجه النصفي ، إلا أنه يبدو أنه أعلى نسبة إصابة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 45 عامًا. تشمل عوامل الخطر: الحمل ، تسمم الحمل ، السمنة ، ارتفاع ضغط الدم ، السكري وأمراض الجهاز التنفسي العلوي.

وتُعتبر "جيا" هي إبنة Robert رقم 7، فهو أيضًا والد درينا 51 عامًا، و رافائيل 46 عامًا، والتوأم جوليان وآرون ويبلغان من العمر 27 عامًا، وإليوت 24 عامًا، وهيلين 11 عامًا.

دينيرو كان قد عبّر في لقائه ضمن البرنامج الصباحي على قناة CBS عن سعادته وفرحته بقدوم "جيا فرجينيا" التي ولدت في 6 أبريل الماضي، وأكد أنها تتمتع بصحة جيدة.

وتعرّف نجم "Goodfellas" على صديقته تشين لأول مرة على موقع "The Intern" في عام 2015، مما أدى إلى علاقة عاطفية بعد ست سنوات.

وكان De Niro قد كشف أنه أصبح أبًا للمرة السابعة في مايو 2023، عندما صحح لمراسل "ET Canada" الذي وصفه بأنه أب لستة أطفال، ليقول له : "سبعة، في الواقع".

أيضاً خلال ظهوره في برنامج "Today" في يونيو الماضي، لم يستطع روبرت أن يخفي إحساس التباهي بإبنته المولودة حديثًا، قائلاً : "إنه شعور رائع" أن أكون والدها. وأثناء حديثه مع الصفحة السادسة Page Six، أجاب على سؤال حول طفلته الصغيرة جيا وهل تم التخطيط لها مسبقاً، ليقول الممثل أنه "لم يتفاجأ" بحمل تشين ويقول ما معناه : "لا يمكنك التخطيط لهذا النوع من الأشياء".

وتمرّ عائلة دينيرو حاليًا بوقت عصيب بعد أيام على وفاة لياندرو، حفيد روبرت وابن درينا البالغ من العمر 19 عامًا، والذي توفي في 3 يوليو الحالي، حيث ورد أنه توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وفقًا لما نشرته والدته على إنستغرام.