آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

الكشف عن سبب وفاة حفيد روبرت دينيرو

ET بالعربي | 06 يوليو 2023
ليوناردو دينيرو رودريغيز- انستقرام @drenadeniro

ليوناردو دينيرو رودريغيز- انستقرام @drenadeniro

بعد مرور أقل من أسبوع على وفاة حفيد روبرت دينيرو، ليوناردو دينيرو رودريغيز ابن الممثلة درينا دينيرو، كشفت والدة الشاب سبب وفاته بطريقة غير مباشرة.

في الوقت الذي شكّلت وفاة ليوناردو صدمة لعائلته ولكل من عرفه، استعانت درينا بانستقرام لتعبّر بشكل يومي عن حزنها لفراق ابنها، وبعد أن تردد السؤال عن كيفية وفاة الشاب، كشفت الأم في إحدى التعليقات عن سبب الوفاة.

منذ يومين شاركت درينا بوست عبّرت فيه عن حزنها لرحيل ابنها وشكرت كل من أظهر مشاعر المواساة والمحبة لها ولعائلتها بهذا المصاب، وكشفت في تعليق بأن ابنها توفي نتيجة تناوله حبوب الفنتانيل. وذكرت في التعليق كاتبةً بما معناه: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الفنتانيل التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة الغير قانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

روبرت دينيرو

بعد أن كشفت سبب وفاة ابنها البالغ من العمر 19 عاماً، عبّرت أغلب التعليقات عن أسفها لرحيله الصادم، وقدمت لها التعازي والمواساة.

حتى أن البعض راح يشارك تجربته أو تجربة أحد معارفه مع المواد المخدرة، وعلق أحد المستخدمين كاتباً بما معناه: "أنا آسف جداً لخسارتك.. أنا أتعافى من الإدمان وما زلت أرى المروجين لهذه الحبوب يومياً. أصلي يومياً من أجل عائلتي".

ابنة روبرت دينيرو تنعي ابنها ليوناردو

وكان ليوناردو قد توفي مساء الأحد في 2 يوليو 2023، وقد أعلنت عن وفاته والدته الممثلة وابنة روبرت، درينا دي نيرو من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستقرام.

روبرت دينيرو
ليوناردو دينيرو رودريغيز- انستقرام @drenadeniro

درينا شاركت صورة لابنها الراحل ليوناردو والذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وعلقت متأثرةً كاتبةً بما معناه: "ملاكي الحلو الجميل. أحببتك أكثر من كل الكلمات والوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها أنك في بطني. لقد كنت فرحة قلبي وكل ما كان نقياً وحقيقياً في حياتي"، كتبت الأم وتابعت: "أتمنى لو كنت معك الآن.. أتمنى لو كنت معك. لا أعرف كيف سأعيش الحياة من دونك ولكنني سأستمر بنشر الحب والنور اللذين جعلتني أشعر بهما لأصبح أمك".