بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

جادا بينكيت سميث تعترف بعلاقتها بأوغست ألسينا وتتصدر تويتر

ET بالعربي | 11 يوليو 2020
أوغست ألسينا وجادا بينكيت

أوغست ألسينا وجادا بينكيت

في حديث من القلب إلى القلب، اجتمع كل من جادا بينكيت سميث وزوجها ويل سميث على فيسبوك من خلال برنامج جادا Red Table Talk، وتصدرت علاقتهما محور اللقاء، ولاسيما ما قيل مؤخراً على لسان الرابر أوغست أليسنا الذي أعلن في حديث سابق بأن علاقة جمعته بجادا وبأن ويل بارك أو أعطاهما الاذن لتلك العلاقة.
علماً أن ممثلاً عن جادا نفي كلام أوغست، لكن جادا أوضحت خلال البرنامج بأنها ارتبطت بأوغست أثناء انفصالها عن زوجها.

وبعد ان تصدر الثنائي عناوين وسائل الإعلام، قال ويل بما معناه: "لقد أتينا إلى الطاولة لأننا شعرنا بأننا وصلنا إلى النقطة التي يجب أن نقول فيها شيء". وأشارت جادا إلى أن علاقة صداقة جمعتها بأوغست منذ أربع سنوات ونصف وتطورت العلاقة بعدما اهتزت علاقتها بزوجها".

Jada Brings Herself to the Table

Jada and Will address the recent headlines and share their journey of finding peace through pain.

Posted by Red Table Talk on Friday, July 10, 2020

وفيما يتعلق بتصريح أوغست بأنه طلب الاذن من زوجها والأخير بارك العلاقة، قالت: "الشخص الوحيد الذي يمكنه منح الاذن في هذه الظروف هو نفسي". وأضافت: "يمكنني أن أرى كيف اعتبر أن ذلك اذن لأننا كنا منفصلين وكذلك أراد أن يوضح بأنه ليس السبب في انفصالي عن زوجي وهو بالفعل لم يكن السبب"، ولكن حينها كانت تشعر بالألم وبأنها مكسورة.

Will Smith
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت خلال افتتاح فيلم "علاء الدين" 

ولفتت إلى أنها وويل حاولا أن يبتعدا عن بعضهما البعض ولكن ذلك لم يكن ممكناً، ثم لاحقاً أنهت علاقتها بأوغست الذي لم تتواصل معه منذ سنوات، وتصالحت مع زوجها. ويصف الثنائي علاقة الحب التي تجمعهما الآن بالحب غير المشروط. وقبل إنهاء اللقاء، قال ويل بأنه يريد أن يسترجع زوجته أولاً، فردت عليه لتقول: "أعتقد أنك استعدتني، وأعتقد أننا في مكان جيد".

 
وذكّر سميث زوجته بعبارة قالها في بداية زواجهما: "لقد أخبرتك منذ السنة الأولى لزواجنا أنني أستطيع ان أحبك من خلال أي شيء"، وعلى سبيل المزاح ردد الثنائي حكمة كان يكررها في فيلم Bad Boys وهي: "نركب معاً، نموت معاً. زواج سيء للأبد".

جادا بينكيت
الحديث الصريح الذي شارك فيه الثنائي جمهورهما، جعل جادا تتصدر الترند على تويتر بأكثر من مليون و100 ألف تغريدة، بينما دخل أوغست اليسنا قائمة الأكثر أسماء بحثاً على غوغل.