ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ 16 والنجوم يحتفلون

ماجد المهندس ومحمد حماقي وموضي الشمراني في افتتاح مدل بيست

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في السعودية

سيهون و تشا أونوو يصلا مصر وصراخ معجبيهم خارج المطار

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

نجوم بوليوود والعالم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بدورته الثانية

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

جاستن بيبر وكيندال جينر يحتفلان بعيد ميلاد هايلي بيبر

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2022
هايلي بيبر وجاستن بيبر- انستقرام @justinbieber

هايلي بيبر وجاستن بيبر- انستقرام @justinbieber

اختار جاستن بيبر أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته هايلي بيبر الـ26 على طريقته الخاصة، بأجواء ابتكرها لها برفقة الأصدقاء.

إذ سافر  الثنائي إلى اليابان للاحتفال هناك، وشارك جاستن سلسلة صور له مع هايلي وعلق عليها وكتب بما معناه: "عيد ميلاد سعيد في اليابان إلى الانسانة المفضلة لدي. أنت تجعلين الحياة ساحرة، مهووس بكل شيء فيك. أحبك كثيراً".

وعكست الصور التي شاركها الكثير من الحب والود في علاقة الثنائي. وأظهرت الصور هايلي وجاستن في الحديقة، وقد ارتدى الثنائي ملابس رياضية مع قبعات صوفية وأحذية رياضية.

وخلال زيارتهما إلى اليابان، بالتأكيد لن يستثني الثنائي الأطباق اليابانية، فشارك جاستن في مجموعة صور أخرى وهما يتناولان الطعام  وتبدو هايلي وكأنها تطفئ الشمع، وصورة أخرى يبدو أنهما يحاولان الاستمتاع بالسهر في طوكيو، وفق ما أشار في البوست الذي شاركه على انستقرام.

ومع نهاية رحلتهما إلى طوكيو، شارك تفاصيل عودتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، من خلال صور برفقة هايلي وهما في الطيارة.

كما نقل جاستن أجواء الاحتفال بعيد ميلاد هايلي في طوكيو، حيث تواجدت كيندال جينر وجوستين سكاي.. وشاركت كيندال سلسلة صورة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام من طوكيو، ومن بينها صورة برفقة هايلي وعايدتها بمناسبة عيد ميلادها.

كيندال جينر

وكذلك فعلت جوستين سكاي التي احتفلت بعيد ميلاد صديقتها في اليابان، وشاركت سلسلة صور برفقة الثنائي هايلي وكيندال من رحلتهم في اليابان. وكان لهايلي نصيباً كبيراً من ستوري جوستين التي شاركت عدداً من الصور على خاصية الستوي لهايلي بمناسبة عيد ميلادها.

لقب جديد لجاستن بيبر

جيجي حديد

ومن بين المعايدات التي تلقتها هايلي بهذه المناسبة من بيلا حديد، التي وصفتها بـ"الألطف والأنقى والأهدأ في العالم" من خلال ستوري على صفحتها على انستقرام.

وتمنت جيجي حديد لهايلي عاماً أفضل وحباً كبيراً.

كيم كارداشيان

كما عايدت كيم كارداشيان هايلي بصور على خاصية الستوري وكتبت بما معناه: "عيد ميلاد سعيد أيتها الفتاة الجميلة، لقد جلبت الكثير من النور إلى هذه الحياة.. أصلي لأن تحصلي على أفضل عيد ميلاد".