بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

جدل بين راغب علامة وإعلامية لبنانية بسبب الكورونا

ET بالعربي | 16 مارس 2020
راغب علامة

راغب علامة

شهد توتير جدل بين راغب علامة ومراسلة محطة  الـ"LBCI"  اللبنانية ندى اندراوس التي نشرت صورة له على تويتر  وهو يمارس الرياضة على البحر في بيروت،وأشارت إلى أنه  غير ملتزم في بيته خاصة انه من الفنانين الذين قدموا نصائح للناس بالالتزام بمنازلهم  بسبب زيادة حالات فيروس كورونا.

وجاء رد راغب من خلال تغريدة أكد فيها أن الصورة التي نشرتها ندى قديمة وقال: "الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!" 

وتابع "معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي ..." وارفقها ب #جريمة.

هذا الأخذ والرد بدأ عندما ندى طلبت من راغب مداخلة لبرنامج "نهاركم سعيد" على الـ "LBCI" عبر سكايب، لكنه اعتذر  بسبب ممارسته الرياضة كما قالت ندى في تغريدتها، وما جعل راغب يستاء اكثر هو نشر ندى لصورة قديمة له على البحر، وغردت " اتصلنا بعلامة اليوم، واعتذر عن عدم المشاركة لأنّ يمارس الرياضة، ليتبيّن أنه كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية".

ولكن الموضوع  لم  ينتهي  عند هذا الحد لان راغب كثف من تغريداته  وفي واحدة منها قال:" بعض الأشخاص يريدون إقناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض  !! والله اللي استحوا ماتوا !!"

وما جعل القصة تاخد منحى اكبر هو تغريدة من وزارة الصحة في لبنان اكدت فيها انو يجب على الجميع التعاون وجاء في التغريدة التالي: "ما تمر به البلاد هو حالة طارئة، هناك وباء يجب علينا جميعاً التعاون للحدّ من انتشاره والتخفيف من تبعاته على صحّة المواطنين. هذه التّدابير هي مؤقّتة وضرورية. ونحن نعول على الوعي والشعور بالمسؤولية الوطنية لشخصيات محبوبة ومؤثّرة أمثالك للمساهمة في نشر التّوعية."

تعليق وزارة الصحة

التغريدة والتي حذفتها وزارة الصحة بعد ساعة رد عليها راغب " الكورونا قد تكون موجودة في مصاعد البنايات وهي أماكن ضيقة ومغلقة وعليكم ان تتوجهوا بالحماية والتعقيم في الأماكن المغلقة والضيقة ، وهناك يكمن الخطر  الحقيقي".