ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جديد إشكال الهيبة في حمانا 

ET بالعربي | 17 يونيو 2020
بوستر الهيبة

بوستر الهيبة

بعد الإشكال الذي حصل بين فريق تصوير مسلسل الهيبة وأبناء بلدة حمانا في جبال لبنان،زار المنتج صادق الصباح موقع التصوير والتقى بفريق العمل وبعض فعاليات المنطقة.  وخلال اللقاء أكد المنتج صادق الصباح على حرصه على الدراما وسمعتها وسعى إلى المزيد من تقريب وجهات النظر بين الطرفين و على حل الخلافات لاسيما وأن للشركة علاقة وطيدة ببلدة حمانا التي صورت بها كل أجزاء المسلسل.

ولم ينسى أن يشكر أيضاً طاقم العمل ووصفهم بالجنود المجهولين معتبراً أن سوء التفاهم وارد ولا يجب أن يؤثر على العلاقة التي تربط الطرفين. 

صادق الصباح

وفي المقابل صدر بيان عن بلدية حمانا جاء فيه: "تؤكد بلدية حمانا وأهلها بأن الإشكال الذي حصل بعد ظهر أمس الإثنين في سوق البلدة ليس سوى سوء تفاهم لأشكال صغير حصل صباحا" تطور بشكلٍ سريع، ولكن ما لبث أن طُوّقت ذيوله بفعل حكمة أهلها" وتابع البيان: "إن حمانا تعتبر بأن عائلة مسلسل " الهيبة " أصبحت على مدى السنوات الماضية وحتى الساعة والغد من النسيج الحماني ولنا كل الاعتزاز به وبشركته المنتجة خاصة  وانه يتم تصويره في بلدتنا  وقد ساهم في تطور الدراما اللبنانية ووضعها على الخارطة العربية  خلال السنوات الماضية الأربعة". 

وشكرت البلدية في نهاية البيان كل من ساهم في تقريب وجهات النظر وحل النزاع لا سيما شركة الصباح التي اعتبروا أنها تعاملت مع الموضوع بكل مسؤولية.