إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

جمال العدل يوضح سبب تأجيل فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان

ET بالعربي | 11 يونيو 2023
محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

محمد رمضان ونيللي كريم - صورة من إنستقرام

بعد إعلان الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيزو" من بطولة محمد رمضان عن تأجيل موعد عرض الفيلم، انتشرت العديد من الشائعات عن وجود خلاف بين الشركة ورمضان.

تلك الشائعات استدعت رد منتج الفيلم، جمال العدل، من خلال تسجيل صوتي عبر ET بالعربي، قائلاً: "أنا مستغرب جدا من المعلومات التي تتحدث عن خلاف بيننا وبين محمد رمضان، وبكل تأكيد لا توجد أي خلافات بيننا، وقالوا أن رمضان لم يشارك الخبر على أنستقرام، وهنا أقول أن السبب هو التنسيق في ما بيننا للمشاركة في وقت واحد".

وتابع جمال العدل كلامه مؤكداً عدم وجود أي مشكلة مع رمضان، "محمد رمضان هو ابننا ولا توجد أي مشاكل، على العكس نحن مضينا معاه أكثر من عمل، والراجل ملتزم التزام كبير في العمل معنا".

gmal el 3dl

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت بعد بيان شركة "العدل جروب"، عن تأجيل الفيلم لموعد يحدد لاحقاً.

وجاء في بيان الشركة، "الشركة لم تنتهِ من تصوير فيلم (ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ".

وتابع البيان، "حرصا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

أبطال فيلم " ع الزيرو " وقصته

الفيلم من إﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حمزة الملقب بـ دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم التجارة.