ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ET بالعربي | 30 يناير 2023
أوبرا تتوسط كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز- انستقرام @jlo

أوبرا تتوسط كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز- انستقرام @jlo

جنيفر لوبيز، كيم كادراشيان وأوبرا وينفري، بريانكا شوبرا وصوفيا فيرغارا وغيرهن.. كلها وجوه اجتمعت على مائدة واحدة ليلة السبت الماضي، للاحتفال بالذكرى 25 لانطلاق العلامة التجارية لأنستازيا سور Anastasia Beverly Hills.

 تألقت جنيفر لوبيز في الحفل بفستان قصير باللون البيج ومطرز بالترتر الذهبي، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، ونسقت إطلالتها مع معطف من الريش.

شاركت جنيفر صوراً مع صديقاتها، صورة مع أنستازيا صاحبة المناسبة، بالإضافة إلى كيم كارداشيان وأوبرا وينفري التي توسطت كيم وجنيفر في صورة واحدة. يبدو أن علاقة الثنائي متينة إذ ظهرت كيم وجنيفر أيضاً وهما تتحدثان خلف ظهر أوبرا في محاولة لعدم إزعاجها، وفي إحدى الصور التقطت كيم سيلفي مع جنيفر.

من بين المشاركات في الحفل صوفيا فيرغارا التي ظهرت بصورة برفقة جنيفر، وأيضاً كريس جينر التي كانت تجلس مقابل أوبرا على طاولة العشاء.

فيما علقت Jennifer Lopez على الصور التي شاركتها وكتبت بما معناه: "عشاء جميل الليلة الماضية احتفالاً بالذكرى 25 لانطلاقة Anastasia".

بدورها عبّرت أنستازيا عن امتنانها للواتي قدمن لها الدعم، وعلقت على صور جنيفر وكتبت بما معناه: "شكراً لدعمك على مدى السنوات الـ25 الماضية. أحبك".

كيم أيضاً كان لها تعليق مختصر وهو عبارة عن رموز تعبيرية لقلوب بيضاء.

كيم كارداشيان وشارون ستون وجنيفر لوبيز يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

أوبرا وكيم كارداشيان

ولكن الاحتفال لم يكن فقط بأنستازيا، إذ احتفلت النجمات بعيد ميلاد أوبرا في المناسبة نفسها، وتحدثت شارون ستون التي كانت حاضرة ووصفتها بأنها تعني "العالم للعالم"، وأكدت على هذا الوصف كيم من خلال صورة شاركتها برفقة أوبرا على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

وكذلك شاركت أنستازيا صورة لأوبرا من الحفل وعلقت عليها "عيد ميلاد سعيد أوبرا أنت تعنين العالم للعالم"، كما قالت شارون ستون عنك يوم أمس.

أوبرا وينفري

بريانكا شوبرا وجسيكا ألبا وهايدي كلوم وأليساندرو أمبروسيو جميعهن ظهرن بصور شاركتها صوفيا فيرغارا على صفحتها على انستقرام، بالإضافة إلى صورة جمعتها بشارون ستون، وبالتأكيد مع صاحبة الدعوة أنستازيا سور.

بريانكا شوبرا بإطلالة من توقيع إيلي صعب

بريانكا وصفت الليلة بالجميلة أيضاً وشاركت الصورة التي ظهرت فيها برفقة صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم وجيسيكا ألبا وأنستازيا على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، كما هنأت أوبرا بصورة منفردة بمناسبة عيد ميلادها ووصفتها بالأيقونة.

كما شاركت إطلالتها المميزة والأنيقة بصورة بمفردها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وقد اختارت إطلالتها من ايلي صعب.

بريانكا شوبرا- ايلي صعب