مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

جورجينا رودريغيز عن رونالدو في I Am Georgina : جنتلمان

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغيز  و رونالدو - صورة معدلة

جورجينا رودريغيز و رونالدو - صورة معدلة

يوم واحد يفصل الجمهور عن متابعة الموسم الـ 3 من فيلم أنا جورجينا I Am Georgina، ولا زالت جورجينا رودريغيز تروج لعملها المقبل من خلال نشر فيديوهات و صور ودعوة لمتابعة الموسم الجديد.

جورجينا رودريغيز

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل تحاول جورجينا رودريغيز التقرب من عائلة ميسي؟

ها تحاول جورجينا رودريغيز التقرب من عائلة ميسي؟

و آخر ما شاركته جورجينا فيديو يظهرها برفقة شريكها كريستيانو رونالدو شاركته نتفليكس قبل ان تقوم جورجينا باعادة نشره في ستوري حسابها بانستقرام مع تعليق جاء فيه بما معناه: "يبرز كريستيانو جانبه النبيل و الأخلاقي بعد أن قام بفتح باب السيارة لجورجينا، لتعلّق هي بدورها على ذلك: "جنتلمان".

وقد بدأت جورجينا Georgina Rodríguez بالترويج لعملها الوثائقي"أنا جورجينا I Am Georgina" بLشاركة صور عبر yنستقرام منذ يومين غير ما شاركته سابقا من صور و فيديوهات سبق و شاركتها نتفلDكس عن الموسم الثالث، وعلّقت قائلة على منشورها منذ يومين بكلمة قريبا ورمز تعبيري لقلب أحمر".

وكانت نتفليكس أعلنت عن إنطلاق موسم 3 من المسلسل، ونشرت المنصة إعلانًا ترويجياً جديداً للعمل الذي سيركز على جوانب جديدة ومثيرة في حياة جورجينا برفقة شريكها، وتحديدا مرحلة انتقالهما للمملكة العربية السعودية واستقرارها بالرياض، وقد أعلنت المنصة عن عرض الموسم الجديد الأربعاء 18 سبتمبر 2024،

من جهة ثانية، كان قد حقق رونالدو أكثر من 5ملايين مشترك، خلال خمس ساعات، انضموا لقناته الجديدة على يوتيوب "UR. Cristiano" والتي أطلقها منذ فترة.

وفاجأ رونالدو متابعيه، بالطريقة التي قدم فيها جورجينا في فيديو يدعو فيه للاشتراك في قناته الجديدة، قائلاً: "أقدم لكم زوجتي.. جيو".

ويركز محتوى القناة كما يظهر في الفيديوهات التي تم نشرها، على استكشاف المزيد عن حياة نجم كرة القدم البرتغالي، وأسرته، وآرائه في مسيرته الكروية، ووجهة نظره في العديد من الموضوعات.