تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

جورج كلوني وأمل علم الدين يجمعان النجوم في Albie Awards

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
جورج وأمل كلوني يستعينان بمصمم مكتب أوباما _ الصورة من حساب amalclooneyofficial1 على إنستغرام

جورج وأمل كلوني يستعينان بمصمم مكتب أوباما _ الصورة من حساب amalclooneyofficial1 على إنستغرام

نجوم هوليوود في نيويورك، اجتمعوا في أمسية العدالة، في حفل توزيع جوائز Albie Awards الذي ترعاه مؤسسة كلوني للعدالة.

الحفل الذي نظمه كل من جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، جمع العديد من نجوم الصف الأول في هوليوود من ميريل ستريب إلى جوليا روبرتس وجون كراسينسكي ولوري هارفي وغيرهم..

وعبّر فيه جورج كلوني عن فخره بزوجته، وقال خلال الحدث الذي أقيم في المكتبة العامة في نيويورك، قال لـ"بيبول" عن زوجته بما معناه "نحن نتعاون في كل شيء. نحن نتعاون بالتوأم. لكن المثير للاهتمام بأن أمل استطاعت أن تُخرج صحفيين من مصر وأذربيجان ومن السجون من كل أنحاء العالم ومن ميانمار..".

وتابع بما معناه "والدي صحفي ووالدتها صحفية.. وبالتالي ان الأمر مهم لي عندما تستطيع أن تُخرج أشخاصاً متهمين خطأ بسبب قيامهم بعملها، من السجن.. بالنسبة لي، لن أكون أكثر فخراً بزوجتي".

Albie Awards هي جوائز يتم منحها للمدافعين الشجعان عن العدالة الذي يتعرضون لخطر كبير لما يفعلونه. وقد تم إطلاق اسم القاضي ألبي ساكس على الجائزة لالتزامه البطولي في إنهاء الفصل العنصري في جنوب أفريقيا، والذي حاز خلال الأمسية جائزة الإنجاز مدى الحياة نظراً لجهوده في إنهاء الفصل العنصري.

وفي بيان عن مؤسسة كلوني للعدالة جاء فيه بما معناه: "نحن نؤمن بضرورة تنفيذ العدالة وهذا الأمر لم يحدث. وبالتالي عندما يتم حبس الصحفيين فقط بسبب قيامهم بعملهم، نحاول أن نخرجهم من السجن. عندما تُحرم الفتيات من حق التعلم والعمل أو الزواج عندما يريدون، نحن نساعدهم في المحاربة من أجل حقوقهم من خلال المحاكم. عندما يتم استهداف الأقليات بالابادة الجماعية فإننا نساعد في إطلاق المحاكمات ضد الجناة".

وتابع البيان بأن جائزة Albie تضيف بعداً جديداً لـمؤسسة كلوني للعدالة، فهي وسيلة لتسليط الضوء على الأفراد الشجعان الذين كرَسوا حياتهم من أجل العدالة.

وتألقت أمل علم الدين بفستان ذهبي اللون بالشراشيب من فيرساتشي، بينما اختار جورج بدلة توكسيدو باللون الأسود.

أيضاً من Versace ارتدت دوا ليبا فستانها الأسود الطويل، خلال حضورها حفل توزيع جوائز Albie Awards.

صديقة العائلة كانت أبرز الحاضرات، فاختارت جوليا روبرتس إطلالة أنيقة وكلاسيكية، فارتدت بنطلون أسود مع قميص وسترة بالأسود والأبيض والزهري، ونسقت إطلالتها بمجوهرات من Chopard.

سيندي كروفرد وزوجها كانا حاضرين، فاختارت سيندي فستان أسود طويل من دون أكمام بقصة عند العنق.. وارتدى راندي غيربر بدلة سوداء.

ايثان وريان هوك كانا حاضرين ووقع خيارهما أيضاً على اللون الأسود.

جورج كلوني

حضر الحدث أوسكار إسحاق، والفيرا ليند التي اختارت فستاناً ملون طويل بالأبيض والأخضر والبني.

بعيداً عن عالم الموضة، انضمت كاميلا مورون إلى الحدث الخيري واختارت إطلالة أنيقة وكلاسيكية، عبارة عن بدلة من المخمل الأسود مع قميص أسود من Burberry ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من Chopard.

أوسكار اسحاق

يبدو أن الأسود كان سيد الاطلالات، إذ أنه كان خيار ميريل ستريب أيضاً التي ارتدت بنطلون أسود واسع مع توب طويلة مريحة وأنيقة، ونسقت إطلالتها مع نظارات طبية بكادر أسود وكلاتش أسود اللون.

Embed from Getty Images

غيما تشين، دومينيك كوبر، فيبيد ينفور ودونتيلا فيرساتشي ولوري هارفي وغيرهم كانوا من بين الحاضرين في الحفل الذي نظمته مؤسسة كلوني من أجل العدالة.

جورج كلوني