فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

ET بالعربي | 25 يناير 2023
جورج وسوف - صورة من إنستقرام

جورج وسوف - صورة من إنستقرام

بعد الكثير من الجدل والشائعات التي تناولت اعتزال جورج وسوف الفن نتيجة وفاة ابنه وديع وسوف، حسم اليوم مكتب جورج الإعلامي هذه الجدل من خلال بيان رسمي صادر عنه، وأهم النقاط التي وردت فيه، أن جورج وسوف لن يعتزل الغناء والعودة ستكون من خلال أغنية إلى روح ابنه الراحل وديع.

ماذا قال جورج وسوف لماجدة الرومي في عزاء نجله

 

وجاء في البيان الذي شاركته صفحة جورج الرسمية على السوشيال ميديا ، ما يلي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وتابع، "وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".


وفاة وديع جورج وسوف

صدمة كبيرة تلقاها الجمهور العربي وسيطر بعدها الحزن على السوشيال ميديا، بعد وفاة وديع جورج وسوف في إحدى المستشفيات اللبنانية، نتيجة معاناته من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار، والتي خضع لها في 27 ديسمبر الماضي عام 2022، وخرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته، ليصاب بعدها بنزيف بالمعدة ويتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة حتى وفاته.

يُشار إلى ان وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وديع جورج وسوف