بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

ET بالعربي | 25 يناير 2023
جورج وسوف - صورة من إنستقرام

جورج وسوف - صورة من إنستقرام

بعد الكثير من الجدل والشائعات التي تناولت اعتزال جورج وسوف الفن نتيجة وفاة ابنه وديع وسوف، حسم اليوم مكتب جورج الإعلامي هذه الجدل من خلال بيان رسمي صادر عنه، وأهم النقاط التي وردت فيه، أن جورج وسوف لن يعتزل الغناء والعودة ستكون من خلال أغنية إلى روح ابنه الراحل وديع.

ماذا قال جورج وسوف لماجدة الرومي في عزاء نجله

 

وجاء في البيان الذي شاركته صفحة جورج الرسمية على السوشيال ميديا ، ما يلي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وتابع، "وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".


وفاة وديع جورج وسوف

صدمة كبيرة تلقاها الجمهور العربي وسيطر بعدها الحزن على السوشيال ميديا، بعد وفاة وديع جورج وسوف في إحدى المستشفيات اللبنانية، نتيجة معاناته من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار، والتي خضع لها في 27 ديسمبر الماضي عام 2022، وخرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته، ليصاب بعدها بنزيف بالمعدة ويتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة حتى وفاته.

يُشار إلى ان وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وديع جورج وسوف