ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

جويل مردينيان "دعونا نواصل الكفاح من أجل المرأة"

ET بالعربي | 08 مارس 2022
جويل ماردنيان - صورة من إنستغرام

جويل ماردنيان - صورة من إنستغرام

ما يزال تفاعل النجوم والمشاهير بمناسبة يوم المرأة العالمي في أوجه على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

و يعبّر كل منهم وخاصة النساء عن هذا اليوم بطريقته الخاصة، وفي الوقت الذي اقتصرت به معظم المنشورات على جملة مقتضبة وهاشتاق "يوم المرأة العالمي"، اختارت جويل مردينيان التعبير عن هذه المناسبة بكلام مؤثر، توجهت به إلى كل نساء الأرض.

جويل

جويل شاركت صورة جمعتها بوالدتها وابنتها، وكتبت معها رسالة طويلة مما جاء فيها: "يوم مرأة عالمي سعيد لجميع الفتيات والنساء على وجه الأرض، أحتفل بكم، وأمي، وابنتي، وأنا، وجميع النساء العظيمات بالماضي، اللواتي تجرأن على تحدي عالم غير عادل، يسيطر عليه الذكور، المرأة التي ناضلت من أجل حقوق المرأة الكثيرة التي نتمتع بها اليوم".

وأضافت جويل في البوست بما معناه "تقع على عاتق جيلنا مسؤولية التأكد من أن المرأة ستتمتع في المستقبل القريب بجميع الحقوق للعيش في مساواة مع الرجل!.. يجب أن نتذكر دائمًا أننا نستطيع" مضيفة: "لقد اختارنا الله لنحمل ونرعى ونحمي، ولنعلم أطفالنا المشي والتحدث والدفاع عن أنفسهم، وأن نكون أذكياء ويقظين أينما ذهبوا".

واختتمت جويل كلامها قائلة: "النساء بطبيعتهن قويات، ومستقلات بشكل طبيعي، ومقاتلات بالفطرة، لذلك دعونا نواصل الكفاح من أجل المساواة لضمان عالم أفضل للفتيات الصغيرات لدينا، عالم لا يميز بين النساء.. شكراً أمي على جعلي المرأة التي أنا عليها".

من جهة أخرى يواصل برنامج تلفزيون الواقع "جويل بلا فلتر" الذي يُعرض على منصة "SHAHID VIP" تصدر الترند والعناوين الصحافية وتحقيق نسب مشاهدات عالية، بسبب الإقبال الجماهيري على مشاهدة العمل ومعرفة كامل تفاصيل حياة جويل اليومية والعائلية.