صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

جويل مردينيان "دعونا نواصل الكفاح من أجل المرأة"

ET بالعربي | 08 مارس 2022
جويل ماردنيان - صورة من إنستغرام

جويل ماردنيان - صورة من إنستغرام

ما يزال تفاعل النجوم والمشاهير بمناسبة يوم المرأة العالمي في أوجه على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

و يعبّر كل منهم وخاصة النساء عن هذا اليوم بطريقته الخاصة، وفي الوقت الذي اقتصرت به معظم المنشورات على جملة مقتضبة وهاشتاق "يوم المرأة العالمي"، اختارت جويل مردينيان التعبير عن هذه المناسبة بكلام مؤثر، توجهت به إلى كل نساء الأرض.

جويل

جويل شاركت صورة جمعتها بوالدتها وابنتها، وكتبت معها رسالة طويلة مما جاء فيها: "يوم مرأة عالمي سعيد لجميع الفتيات والنساء على وجه الأرض، أحتفل بكم، وأمي، وابنتي، وأنا، وجميع النساء العظيمات بالماضي، اللواتي تجرأن على تحدي عالم غير عادل، يسيطر عليه الذكور، المرأة التي ناضلت من أجل حقوق المرأة الكثيرة التي نتمتع بها اليوم".

وأضافت جويل في البوست بما معناه "تقع على عاتق جيلنا مسؤولية التأكد من أن المرأة ستتمتع في المستقبل القريب بجميع الحقوق للعيش في مساواة مع الرجل!.. يجب أن نتذكر دائمًا أننا نستطيع" مضيفة: "لقد اختارنا الله لنحمل ونرعى ونحمي، ولنعلم أطفالنا المشي والتحدث والدفاع عن أنفسهم، وأن نكون أذكياء ويقظين أينما ذهبوا".

واختتمت جويل كلامها قائلة: "النساء بطبيعتهن قويات، ومستقلات بشكل طبيعي، ومقاتلات بالفطرة، لذلك دعونا نواصل الكفاح من أجل المساواة لضمان عالم أفضل للفتيات الصغيرات لدينا، عالم لا يميز بين النساء.. شكراً أمي على جعلي المرأة التي أنا عليها".

من جهة أخرى يواصل برنامج تلفزيون الواقع "جويل بلا فلتر" الذي يُعرض على منصة "SHAHID VIP" تصدر الترند والعناوين الصحافية وتحقيق نسب مشاهدات عالية، بسبب الإقبال الجماهيري على مشاهدة العمل ومعرفة كامل تفاصيل حياة جويل اليومية والعائلية.