الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

جو بايدن يكرم ميندي كالينغ بالميدالية الوطنية للفنون

ET بالعربي | 23 مارس 2023
ميندي كالينغ وجو بايدن- انستقرام @mindykaling

ميندي كالينغ وجو بايدن- انستقرام @mindykaling

الأحلام تتحول أحياناً إلى حقيقة، ولكن بعض الإنجازات التي يسعى البعض إلى تحقيقها، عندما يحققها يصعب عليه تصديقها، وهذا ما حصل مع ميندي كالينغ.

ميندي كالينغ تم تكريمها من قبل الرئيس الأميركي جو بايدن بالميدالية الوطنية للفنون، وذلك يوم الثلاثاء. شعور بالسعادة غمر ميندي التي لم تصدق أنها حازت هذا التكريم.

في البيت الأبيض، حيث تم تكريمها إلى جانب بعض النجوم في مجال الفن بناءً على انجازاتهم الفنية، مثل غلاديس نايت، جوليا لويس دريفوس ونجم الروك بروس سبرينغستين.

نقلت ميندي كالينغ مشاعرها إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث شاركت سلسلة صور من التكريم، وعبّرت عن سعادتها وكتبت بما معناه: "منذ فترة قصيرة تلقيت اتصالاً من الدكتورة ماريا روزاريو جاكسون بأن الوقف الوطني ومكتب الرئيس يريدان منحي ميدالية الفنون الوطنية عن عملي في التلفزيون وككاتبة".


ميندي كالينغ تتمنى وجود والدتها معها

"بالأمس ذهبت مع عائلتي لاستلام الميدالية من البيت الأبيض. حتى سمعت الرئيس يتحدث عن أهلي، رحلتهم إلى الولايات المتحدة الأميركية، حلم أمي الراحلة بي، وقوة الكوميديا في جعل الناس يفهمون بعضهم البعض.."، كتبت ميندي وتابعت: "لم أشعر أن ذلك حقيقياً. أعني أنني جلست إلى جانب غلاديس نايت، وشعرت بأنني أريد فقط أن أعبّر عن امتناني للرئيس الأميركي وكاميلا هاريس والمنحة الوطنية للفنون".

لم تستطع ميندي أن تصدق بأنها حصلت على الميدالية، فهي التي اعتبرت بأنها ستعد نفسها طوال حياتها بان تحصل على هذا التكريم لأنها لا تشعر بأنها حصلت عليه بعد. أتمنى لو كانت أمي هنا، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل. لا شيء مثالي، ولكن بالأمس كان نوعاً ما مثالياً. أحب الجميع"، وشطرت عدداً من الشخصيات التي ساعدتهم في تحقيق ما وصلت إليه.

ميندي كالينغ
ميندي كالينغ في البيت الأبيض- انستقرام @mindykaling

من هي ميندي كالينغ؟

ميندي كالينغ هي ممثلة وكاتبة سيناريو ومنتجة، بدأت مسيرتها المهنية في مجال التمثيل في العام 2002. حازت العديد من الجوائز ان  على أعمالها التلفزيونية أو أعمالها السينمائية.. ففي رصيدها عشرات الأعمال التلفزيونية، السينمائية والكوميدية.

ميندي واسمها الحقيقي فيرا ميندي شوكالينغام التي ولدت في ماساتشوستس من أصول هندية وقد تعرف والديها عندما كانا يعملان معاً في إحدى المستشفيات في نيجيريا.

ميندي كالينغ
ميندي كالينغ، غلاديس نايت وجوليا لويس دريفوس- انستقرام @mindykaling

خلال سنوات مهنتها دخلت قائمة التايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2012. بينما في العام 2014 حصلت على لقب امرأة العام من مجلة Glamour. وأخيراً حصلت على الميدالية الوطنية للفنون التي منحها هي جو بايدن.