جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

جيري ساينفيلد ينفي قصة رولينغ ستون عن بيئة جيمي فالون السامة

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
جيري ساينفيلد و جيمي فالون - صومرة معدلة من السوشيال ميديا

جيري ساينفيلد و جيمي فالون - صومرة معدلة من السوشيال ميديا

بعد انتشار أخبار عن وجود بيئة سامة في برنامج Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون، دافع جيري ساينفيلد عنه بعد مقال نشر في "رولينغ ستون" عن توبيخه لأحد موظفي البرنامج ، واصفًا ما قيل بأنه "التواء غبي للأحداث".

في المقال الذي نشرته رولينغ ستون ، يتذكر موظفان حادثة غير مريحة زعم فيها أن فالون وبخ علنا أحد أفراد الطاقم المسؤول أثناء تسجيل مقطعا مع جيري مما دفع جيري إلى الطلب من جيمي الاعتذار .

ويقول موظف سابق في البرنامج ما معناه " كان الأمر محرجا للغاية بالنسبة لجيمي بعد طلب جيري منه أن يقدم اعتذاره للموظف عن طريق المزاح ، مضيفًا "لقد كانت واحدة من أغرب اللحظات على الإطلاق وكان هناك الكثير من الناس ، لذلك من الصعب نسيانها."

بعد نشر القصة ، أرسل سينفيلد بيانا إلى رولينغ ستون ردا على ذلك قال فيه "هذا غبي جدا.. أتذكر هذه اللحظة جيدا، لقد أزعجت جيمي ولكن كنا جميعا نضحك بطريقة عفوية".

كما أدلى متحدث باسم إن بي سي ببيان ردا على مقال رولينغ ستون ، لكنه لم يذكر فالون بالاسم.

وقال المتحدث "نحن فخورون بشكل لا يصدق بعرض الليلة ، وتوفير بيئة عمل محترمة هو أولوية قصوى، كما هو الحال في أي مكان عمل ، كان لدينا موظفون يثيرون قضايا ؛ تم التحقيق فيها واتخاذ الإجراءات عند الاقتضاء. كما هو الحال دائما ، نشجع الموظفين الذين يشعرون أنهم عانوا أو لاحظوا سلوكا يتعارض مع سياساتنا على الإبلاغ عن مخاوفهم حتى نتمكن من معالجتها وفقا لذلك."

يوم الخميس ، تحدثت نيشيل تورنر من ET بنسخته الأميركية مع الصحفية كريستي لي ياندولي ، التي كتبت مقالا حول رد سينفيلد على القصة ، قائلة "أنا سعيدة حقا أن جيري استجاب لنا..لقد تواصلنا عدة مرات قبل النشر وبمجرد أن نشرنا ، كما تعلمون ، تواصل ممثلون عنه ، وأنا سعيدة حقا لأننا تمكنا من توضيح وجهة نظره".

بعد إصدار موضوع رولينغ ستون ، قدم العديد من منتجي ومساعدي برنامج Tonight Show تصريحات إيجابية إلى ET بنسخته الأميركية حول وقتهم في العرض.

قال أحد المنتجين:" أتطلع دائما إلى العمل في البرنامج، وهي عائلة عمل حقيقية"، مضيفا "الناس لديهم أيام جيدة وسيئة ، لكن يجب أن أقول ، لا يمكنني التفكير في أي أيام أو أوقات سيئة مررت بها في العرض."

و يقول آخرون " قصة رولينغ ستون تحرف تماما الجو في عرض الليلة.. لقد قضيت وقتا رائعا في العمل في العرض،  هذا فريق يعمل معا وهو مبدع بلا نهاية في صنع الكوميديا التي تجعل الناس يبتسمون، جيمي لديه قلب عظيم وهدف حقيقي لجلب الفرح للجميع."