سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

حبيبة ليام باين تكشف أنه كان يخطط للزواج منها

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
ليام باين مع حبيبته - انستغرام

ليام باين مع حبيبته - انستغرام

بعد أسبوع من وفاة ليام باين المأساوية، كرمت حبيبته كايت كاسيدي Kate Cassidy المغني الراحل وكشفت عن خططهما المستقبلية لعلاقتهما. فقالت إنه ليام باين Liam Payne كتب لها ملاحظة قبل وفاته بقليل، يتنبأ بأنهما سيتزوجان خلال عام.

رسالة مؤثرة من كيت، حبيبة ليام باين

ونشرت المؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لهما على إنستغرام، بما في ذلك رسالة مؤثرة كتبتها لصديقها الراحل. الذي توفي إثر سقوطه من شرفة في الأرجنتين عن عمر يناهز 31 عامًا. قائلة: "قبل بضعة أسابيع، جلسنا في الخارج في مساء جميل نتخيل حياتنا معًا، أحتفظ بملاحظتك قريبة، على الرغم من أنك طلبت مني ألا أنظر إليها. كانت تقول: 'أنا وكيت سنتزوج خلال عام/ مخطوبين معًا إلى الأبد.'"

ليام باين

كما نشرت سلسلة من الصور، من ضمنها رسائل من ليام مكتوبة بخط يده.

ليام باين

وأضافت: "ليام، أعلم أننا سنكون معًا إلى الأبد، لكن ليس بالطريقة التي خططنا لها. ستظل دائمًا معي. لقد اكتسبت ملاكًا حارسًا. سأحبك طوال حياتي وما بعدها، وسأحمل أحلامنا وذكرياتنا معي في كل مكان أذهب إليه. إلى الأبد، كاتلين."

كان باين في علاقة مع المؤثرة الأمريكية منذ عام 2022، وكانت معه في أمريكا الجنوبية قبل أيام من وفاته. لكن عندما توفى باين في 16 أكتوبر، كانت كاسيدي قد غادرت البلاد بالفعل. "حب حياتي" بدأت رسالتها على إنستغرام: "لا أعرف من أين أبدأ. قلبي محطم بطرق لا أستطيع وصفها.

 

"أتمنى لو كنت تستطيع رؤية التأثير الكبير الذي تركته على العالم، حتى وإن كان يبدو مظلمًا الآن. لقد جلبت الكثير من السعادة والإيجابية للجميع - ملايين المعجبين، عائلتك، أصدقاؤك، وخاصة لي. أنت محبوب بشكل لا يصدق. أنت - لأنه لا يمكنني أن أقول كنت - أفضل صديق لي، حب حياتي، وكل من لمسته شعر بالخصوصية كما شعرت. كانت طاقتك معدية، تضيء كل غرفة تدخلها."

 

ليام باين

تابعت حبيبة ليام: "لا يبدو أن أيًا من هذا حقيقي، ولا أستطيع استيعاب هذا الواقع الجديد المتمثل في عدم وجودك هنا. أجد صعوبة في معرفة كيف أعيش في عالم بدونك بجانبي. معًا، كان بإمكاننا أن نكون أطفالًا مرة أخرى، دائمًا نجد السعادة في أصغر الأشياء. ليام، كنت تمتلك أطيب قلب وروح محبة للمرح. أشعر وكأنني فقدت أفضل جزء من نفسي. لا أستطيع تخيل يوم بدون ضحكتك وحبك. لقد جلبت الكثير من النور إلى حياتي."

ليام باين

مستجدات في قضية ليام باين

أدى موت باين المفاجئ إلى انهمار الحزن من عائلته وأصدقائه ومعجبيه حول العالم. والده، جيف، موجود الآن في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وتقوم السلطات بإجراء اختبارات قبل السماح بإعادة جثته إلى المملكة المتحدة. كما يقومون بمراجعة أدلة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وكاميرات المراقبة لتحديد الظروف الكاملة لوفاته.