أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

حبيب الحبيب يوضح تقليده لطلال مداح وانقسام بالأراء حول الموضوع

ET بالعربي | 09 أبريل 2022
حبيب الحبيب خلال تقليده للراحل طلال مداح - صورة من تويتر

حبيب الحبيب خلال تقليده للراحل طلال مداح - صورة من تويتر

في حلقة الليلة من ستوديو 22 التي أعاد فيها حبيب الحبيب إحياء ذكرى أغنية "مقادير" للراحل طلال مداح خلال غنائه لها على المسرح.

وفور انتشار السكيتش الذي قدمه حبيب انقسم الجمهور على السوشيال ميديا لتقليد حبيب لشخصية راحلة ، و تصدّر هاشتاغ طلال مداح الترند على تويتر في المملكة بالاضافة إلى هاشتاغ (عبدالله مداح") حيث توقع الجمهور رداً من ابنه على هذا التقليد غير أنه ولغاية كتابة هذه السطور لم يصدر أي كلام من قبل عبدالله.

وكان حبيب الحبيب أوضح من خلال تغريدة على تويتر أن تقليد الراحل طلال مداح ليس للضحك " تقليد صوت الارض طلال مو عشان نضحك عشان نقول رحمة الله عليه".

وأيضًا عبرّ عدد من المشاهير والإعلاميين السعوديين عن رأيهم بتقليد حبيب الحبيب لشخصية الراحل طلال مداح وأشار الأغلبية إلى أنه من الجميل تذكير الناس بالراحل طلال مداح غير أنه لا فائدة من تقليده في برنامج كوميدي.

خالد الجارالله قال " صحيح أن حبيب الحبيب كان حذراً جدا وهو يُقلد طلال مداح، فلم يسيء أو يتجاوز في واقع الحال، وكان يقدم مشهداً تمثيلياً عابراً، لكن الزج بقامة صوت الأرض وهيبة قيثارة الشرق ضمن عمل كوميدي في غفلة من الضحك، كان برأيي خطأ مؤذياً لعشاقه! طلال مداح قيمةٌ لا تُمس وقامة فوق مستوى التقليد".

محمد العشيوي كتب " رحم الله طلال مداح رحمة واسعه لعل هذا التقليد يذكر الناس فيه والدعاء له ، لكن ماذا ينتظر المُشاهد من تقليد شخصية كطلال في عمل كوميدي !! بالحقيقه مافيها أي فايدة للآسف".

محمد البلادي قال " تقليد الفنان طلال مداح سقطة لم تكن مقبولة ، أجزم أنها آذت مشاعر الكثيرين، ليست كل الشخصيات قابلة للتقليد ، مهما أجاد الممثل تقليدها".

نصرة الحربي قالت " للأسف سقطه من الممثل حبيب الحبيب أولا هو ميت وله حرمته وثانيا وهو الأهم جمهور الفنان صوت الارض لن يرضى".

يذكر أن "ستوديو 22" في موسمه الثاني يتطرق إلى يوميات موظفي القناة مع مديرهم الجديد (حبيب الحبيب)، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية وبدأت بتحقيق النجاح والشهرة. مواقف مضحكة، غيرة ومنافسة، صداقة ومشاركة، استغلال وحب، خيبات وأفراح.. تجتمع جميعها في مكان واحد.

العمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة حسين، تغريد الهويش، العنود سعود، ريم عبدالله كضيفة على الحلقات، وآخرين. وهو إخراج محمد دحام الشمري، إشراف خلف الحربي.