جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حسن شاكوش في لايف من منزله: "تربيتي لا تسمح بإهانة بنات الناس"

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
حسن شاكوش - صورة من غوغل

حسن شاكوش - صورة من غوغل

ظهر حسن شاكوش، في بث مباشر على "فيسبوك"، من داخل منزله مساء الثلاثاء، بعد انتشار أخبار بالقبض عليه بسبب التعدي على زوجته ريم طارق، أثناء تنفيذ قرار جهات التحقيق بتمكينها من مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر، قائلًا: "اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد".

حسن شاكوش

وحرص حسن شاكوش، على طمأنة جمهوره، حيث استعان بجملة من إحدى أغانيه الشهيرة، قائلًا: "إحنا جامدين ومفيش إلا إحنا"، حيث إنه يواصل عمله بشكلٍ طبيعي وإحياء الحفلات الصيفية، حيث إنه يُحيي حفلاً مساء اليوم في إحدى المراكب النيلية بالقاهرة.

وناشد الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار، والتواصل مع المصادر الموثقة التي على صلة بأطراف القضية نفسها، "لما تكتب خبر ياريت يكون من مصدر موثوق جدًا، أنا الحمد لله لا تربيتي ولا إمكانياتي تقول إني أبهدل بنات الناس معايا، أو أجرحهم بأي كلمة وحشة، لأن أي بنت عمومًا ممكن تتوجع من نظرة وحشة".

وأضاف حسن شاكوش، "أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري"، متابعًا "ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام".

وكشف خلال البث المباشر، عن وجود أغانٍ جديدة، سيطرحها في موسم الصيف 2023، لتكون البداية مع أغنية "دي حلوة" التي تجمعه بـ عمر كمال، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.