تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

حملة "كلنا بيومي" تتصدر السوشيال ميديا

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2023
بيومي فؤاد- إنستغرام

بيومي فؤاد- إنستغرام

رداً على حملة الانتقادات الواسعة التي تعرض لها بيومي فؤاد في مصر بسبب تصريحاته في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي ، أطلق المتابعين في السعودية حملة تضامن واسعة معه على السوشيال ميديا عنوانها "كلنا بيومي".

وكان أولهم إبراهيم الحجاج، حيث شارك تغريدة على منصة X، وطلب من الجميع دعمه قائلاً: "زميلنا العزيز في الوسط الفني الأستاذ القدير بيومي فؤاد يتعرض لحملة تشويه مخيفة وقوية، وهي مع الأسف حمله يهاجمونه فيها، والسبب امتداحه للسعودية والسعوديين! كل الدعم والتقدير والحب، واجبي كفنان اقول كلنا بيومي".

تفاعل عدد كبير من المتابعين في السعودية مع الحملة في الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر هاشتاغ "كلنا_بيومي" صفحات منصة X في المملكة.

وكان بيومي فؤاد قد تصدر محركات البحث على غوغل، يوم أمس 6 نوفمبر، بعد تصريحاته التي أعقبت انتهاء مسرحية زواج اصطناعي والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وفي التفاصيل، أطلق بيومي تصريحات عن محمد سلام الذي اعتذر عن دوره في العمل الفني،  الشيء الذي عرض بيومي لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور المصري وصلت إلى حد المطالبة بـ مقاطعة أعماله من قبل البعض.

بعد الانتقادات الواسعة.. حملة "كلنا بيومي" تتصدر السوشيال ميديا

وكان بيومي قد صرح بعد انتهاء العمل المسرحي، "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شيء عظيم إن أنا أخرج وأتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور، راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصرى وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".