رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

خبر وفاة الموسيقار د.فتح الله أحمد تشغل الوسط الفني وابنه يحسم لـ ET بالعربي

ET بالعربي | 16 أغسطس 2021
الموسيقار د.فتح الله أحمد

الموسيقار د.فتح الله أحمد

تضاربت الأنباء يوم أمس حول وفاة الموسيقار والموزع الموسيقي الدكتور فتح الله أحمد، القائد السابق لفرقة كاظم الساهر، والذي وزع له العديد من أعماله الغنائية الشهيرة ومنها "سلامتك من الآه" و"هاحبيبي" و"انا وليلى" و"المحكمة" وغيرها ، والذي يعاني صحياً من عدة أشهر ويرقد حاليًا  في مستشفى الشيخ خليفة في ابوظبي. 

وكان تجمع "فنانو العراق" قد أعلن نبأ وفاته وأعلنت قناة "دجله" الخبر، وهذا  أيضا ما أشارت له عدة مواقع، كما نعى المخرج الإماراتي سهيل العبدول صديقة عبر "انستغرام " : "إنا لله وانا اليه راجعون.. الموسيقار د.فتح الله احمد العضو السابق في لجنة مسابقة برنامج نجوم الخليج في ذمة الله". 

فتح الله

سهيل العبدول

ومن جهة أخرى ، نفى الشاعر مأمون النطاح خبر الوفاة بعد تواصله "واتساب" مع صلاح ابن فتح الله احمد ، وشارك رسالة على لسان الابن أكد له فيها :"ما زال القلب ينبض ويتنفس". لكن هذا أحدث لغطًا عند الجمهور العراقي والعربي المحب لفتح الله أحمد، فهل هو توفي أم لايزال على قيد الحياة؟ 

فتح الله

واليوم تواصل ET بالعربي مع صلاح فتح الله أحمد لمعرفة حقيقة الأمر ، والذي أخبرنا بحزن :" والدي تعبان جدًا ، هو الآن في قسم العناية المركزة. الأطباء أخبرونا أن الطب فعل كل ما بوسعه ولا مجال لأي علاج حاليًا  .. وفتح الله احمد هو الآن برحمة وقضاء رب العالمين" .

وأضاف صلاح :"الكبد توقف عن أداء وظائفه وهناك التهابات في الرئيتين والحال الصحي حرج جدا ، ولا يرد القضاء الا الدعاء فادعوا لوالدي بالرحمة" .
وحول موقفه وأسرته من الأقاويل التي استعجلت رحيل والده ، يقول صلاح :"لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل" .

الجدير ذكره أن ET بالعربي كان قد أجرى حوارًا  صوتياً مع فتح الله أحمد وهو على فراش المرض قبل أن تسوء حالته الصحية ويدخل العناية المركزة، ويومها توجه بالشكر لكل من سأل وتواصل معه مثنيا على كاظم الساهر ورضا العبد الله وفايز السعيد .

فتح الله احمد