وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

خلاف بين كايلي وكيندال.. وكيم كارداشيان تتعرض لضغط نفسي بسبب أولادها

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2020

كان على كيم كارداشيان أن تعتني بأطفالها الأربعة بينما كان زوجها كانييه ويست في الحجر الصحي أثناء فترة الإغلاق منعاً لإنتشار فيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام.

كيم

ووصلت التوترات في منزل كيم كارداشيان إلى ذروتها عندما حاولت أن تخفف من الضجيج الذي كانت تقوم به بناتها نورث (سبع سنوات) وشيكاغو (سنتان)، وأبناؤها سانت، البالغ من العمر أربعة أعوام، وبسالم البالغ من العمر 18 شهراً، حيث كانوا يستمتعون بالترفيه أثناء وجودهم في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا.

كيم

 واعترفت كيم كارداشيان بأن أطفالها كانوا "يقودونها إلى الحائط"، حيث حاولت الإختباء منهم أثناء تصوير برنامج تعليمي للمكياج لأنهم لن "يتركوها بمفردها"، فهددت كيم بـ "أذية نفسها'' إذا لم تحصل على بعض الهدوء والسكينة، لكن هذا تسبب بإنهيار سانت الذي كان يشعر بالقلق من أنها قد تموت ولم تعد موجودة من أجلهم.

وكشفت كيم أيضاً بأنها قالت لأطفالها: "سأموت في الواقع إذا لم تتركوني وشأني"، مما دفع إبنتها نورث للصراخ، والقول "أنت تكرهني!".

كيم

من ناحية أخرى رغم أن الأختان كيندال وكايلي جينر تعيشان دائماً بسلام وهدوء على الشاشة.  ولكن في الآونة الأخيرة، حدث شجار كبير بينهما، والسبب هو حقيقة أن كايلي، دون إذن أختها، ارتدت ثيابها للقاء الأصدقاء في بالم سبرينغز. مما أدى إلى غضب كيندال لدرجة أنها لم تستطع احتواء مشاعرها وضربت كايلي في رقبتها بكعبها، وبعد ذلك نشبت معركة، ولوقف الشجار، كان على كيم كارداشيان اللجوء إلى الأمن للحصول على المساعدة.

كيندل

تحدثت كيندال جينر عن هذه الفضيحة في برنامج عائلة كارداشيان. حيث اعترفت بأنها وأختها لم تتحدثا لأكثر من شهر، لكن الخلاف بينهما إنتهى في الوقت الحالي.