وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

خيبة أمل المشاهير بعد المناظرة الأولى بين دونالد ترامب وجو بايدن

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2020
دونالد ترامب وجو بايدن

دونالد ترامب وجو بايدن

لم يكن انعكاس المناظرة الأولى بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن ايجابياً على الجمهور الأميركي وعلى المشاهير ومقدمي البرامج الذين اعتبر بعضهم أنها أسوأ مناظرة في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية، كما تناولت التعليقات السلبية بغالبيتها الرئيس الأميركي دونالد ترامب علماً أنها لم ترجح كفة جو بادين.

جيمي كيميل في برنامجه Jimmy Kimmel Live اعتبر أن "ترامب مريض، سأل جو بايدن كيف يناقش غير صادق ومريض؟، ووصف الأمر بمناقشة الببغاوات الذين يحفظون أربعة أشياء يرددوها على الدوام".

وقال جيمي فالون خلال برنامجه The Tonight Show ممازحاً بأن هذه المناظرة صنعت التاريخ، إذ إنها المرة الأولى التي يتمنى فيها الجمهور مشاهدة إعلانات تجارية. ولفت إلى الإعلامي كريس والاس الذي يدير الجلسة، وقال: "لا بد أنه شعر بأن مُدرس في روضة أطفال يدير صفاً على تطبيق زووم". ولم تسلم المناظرة من انتقاد ستيفن كولبرت لترامب ولاسيما في ما يتعلق برفض ترامب إدانة العنصريين البيض.

وجاءت المناظرة مخيبة لآمال الكثيرين، فعلق مارك روفالو في تغريدة على حسابه على تويتر وكتب: "الغالبية العظمى من الجمهور تنتظر إلى ما بعد الإنتخابات لتعيين قاضي للمحكمة العليا، على اعتبار ان هذا الرئيس خسر التصويت".

الممثل الكوميدي بيلي أيشنر علق على المناظرة في تغريدة: "هذا الذي يحصل عندما تنتخب مقدم برنامج واقعي مريض لا يريد فقط أن يحكم البلاد لا بل التحكم بكيفية تواصلنا مع بعضنا البعض في القضايا الخطيرة والمميتة". ووصفت كيري واشنطن المناظرة بالـ"مرعبة".

وشاركت الممثلة يارا شهيدي صورة لرجلي عنكبوت أو سبايدر مان، كُتب على الأول كرة قدم والثاني أرواح مئات الآلاف من الناس، واعتبرت أن المناظرة تشبه هذه الصورة.

كيري واشنطن

وقال بين شوارتز بما معناه انه "يجب أن يكون الإعلامي الذي يدير حلقة النقاش قادراً على كتم صوت الميكروفونات"، وذلك نظراً لكثرة المقاطعات التي حصلت أثناء المناظرة.

أما بري لارسون فذهبت إلى اتجاه آخر في التعليق، وغردت: "تذكروا بأن جهاز التحكم عن بُعد أو "الريموت" وُجد لسبب ما إذا كنتم بحاجة إلى استخدامه من أجل رفاهيتكم".

وفيما يتعلق بموضوع الضرائب، كتبت باتريشيا أركيت: "نعم، دفع ترامب ملايين الدولارات كضرائب، ولكن ربما إلى الفيلبين أو تركيا وإندونيسيا، لأن هذه الأموال لم تذهب إلى أميركا لدفعها إلى قدامى المحاربين، الأمن القومي والجيش".

وأشاد الرابر تشانس بأسلوب جو بايدن وكيف ينظر إلى الكاميرا مباشرةً عندما يتحدث.

وكانت المناظرة الأولى بين المرشحين للرئاسة الأميركية قد تناولت عدة مواضيع أبرزها، المحكمة العليا، كوفيد 19، الإقتصاد والعنصرية والعنف.