إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

دراغون فاير يطلق كليب أغنية كريك في السينما

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
دراغون فاير - صورة من كليب كريك

دراغون فاير - صورة من كليب كريك

طريقة مختلفة اختارها مغني الراب عبد الرحمن الملقب بـ دراقون فاير Dragon Fire لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي حملت اسم "كريك".

حيث أطلق الأغنية بسينما الاندلس مول في جدة، وسط حضور العديد من الأشخاص، وعبّر دراغون فاير عن سعادته الكبيرة في هذا اليوم، وأكد في لقائه مع ET بالعربي أن أغنية كريك تنتمي إلى نمط موسيقي مختلف، وأضاف: "هو موسيقى دريل، وانشالله نقدر نقدمه بالصورة الصحيحة"، وتابع: "نحنا نحتاج التجديد في الموسيقى لمرحلة نوصل فيها لكل العالم لأن عندنا القدرات".

dragon 1

دراغون فاير

وتطرق دراغون فاير للحديث عن خصوصية كتابة الكلمات لهذا النمط من الأغاني، مشيراً إلى أن الأمر بالنسبة له ليس صعب، وأوضح: "احنا نقدر نخلص كلمات الأغنية في ساعة، وقت ما نحب، ما اعتمد على الوقت بقدر ما اعتمد على قوة العمل كيف رح يطلع للناس".

ولفت إلى وجود الكثير مغنين الراب والفنانين الذين يقدمون في هذا المجال، وعقّب: "نحنا ما نخص نفسنا بإننا الأفضل ولكن نحنا مميزين".

Dragon 2

أما إياد الحراكي الذي تولى مهمة إخراج الفيديو كليب، فأشار في لقائه مع ET بالعربي إلى أن اختيار فكرة الكليب لم تتطلب منهم وقتاً طويلاً، وأضاف قائلاً: "كتبت السيناريو وبعدها رحنا لموقع التصوير، وجداً كان مناسب، وللأمانة هو ساعدنا على إننا نطالع عمل حلو.

إياد الحراكي dragon 3

وحول اختيار السينما مكان لإطلاق الفيديو كليب، أوضح مؤيد الطيب الذي كان مسؤولاً عن الفكرة أن إطلاق الأغاني من خلال شاشة السينما فكرة جديدة في المملكة السعودية، مضيفاً "شي مرة حلو ويشرّف إن الواحد يتعاون مع السينما في تدشين الأغاني".

مؤيد الطيب Dragon4