تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

دنيا بطمة تحذف أغنية "غزالي" من قناتها ومحمد الترك يرد على اتهامه

ET بالعربي | 28 أبريل 2023
دنيا بطمة - صورة من إنستقرام

دنيا بطمة - صورة من إنستقرام

بعد قيام دنيا بطمة بحذف كوفر أغنية "غزالي" من قناتها على اليوتيوب، تساءل بعض المتابعين على السوشيال ميديا عن سبب الحذف.

واعتبر البعض أن قيام دنيا بهذه الخطوة بسبب الهجوم الذي شنه النشطاء الجزائريين عليها، واتهموها بسرقة الأغنية وعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي،  والبعض الآخر طالب دنيا بإعادة نشرها لأنهم احبوا الأغنية بصوتها، و شنوا هجوم على طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك معتبرين أنه السبب.

دنيا ردت على تلك الادعاءات من خلال ستوري على الإنستقرام، قالت فيها: "بخصوص cover غزالي… انا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي (تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الاولوية انها تكون بوحدها في قناتي احبكم فانزاتي".

دنيا بطمة ترد على قصة حذف الكوفر

وأعادت نشر ستوري ثانية، أضافت من خلالها، "ولكن لي عجبتهم أغنية غزالي بصوتي غنزلها لكم من بعد في الانستغرام واستمتعو حبايبي احبكم".

دنيا بطمة

محمد الترك يرد على اتهامات جمهور دنيا بطمة

محمد الترك طليق دنيا بطمة خرج عن صمته بعد توجيه الاتهامات، ورد من خلال لايف على إنستقرام، وقال: "وصلتني رسائل منكم تتهمونني وتلومنني، أنا لا أدري ما يقع، لأكتشف أن الفنانة أصدرت أغنية وتم حذفها من قناة ثانية، ويقولون أنني السبب".

وأضاف، "أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية".

وتابع قائلاً: "تقوم بهذه الخطوة لحماية نفسك، أي تحمي اسمك، إضافة إلى أموالك، وتجسد صورة جيدة أمام الجمهور، وبالنسبة لقناتي، كل الفيديوهات الموجودة فيها سواء الخاصة بالفنانة أو فنانين آخرين، لهم حقوق طبع ونشر، يعني موثقة ولا أحد يستطيع حذفها، وطبعا أستفيد من جميع الأغاني الموجودة".

وأكمل حديثه، "لكن أن تتهمني بأني حذفت الأغنية، أنا لا أكثرت لكم، يربطني بيني وبين الماضي ابنتين فقط، ويكفي أنكم حرمتوني منهم".

وفي الختام، قال: "لا تجعلوا أنفسكم في مواقف غبية وتلومون الآخرين على أخطائكم، تعلموا طريقة العمل أول".

وتعود الأغنية التي خلقت جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا إلى الفنان الجزائري موح ميلانو، قبل أن تنشر دنيا بطمة مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الشخصي "انستغرام"، وعلقت عليها، "كلكم كتعشقو صوتي في لون الراي عندي لكم مفاجئة، كوفر غزالي ولي طلبها مني عدد كبير من الجمهور بصوتي الآن على قناتي".


دنيا بطمة تطرح برومو أغنية "زيديني"

من جهة أخرى، تستعد دنيا باطمة لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية المصورة والتي أطلقت عليها عنوان "زيديني"، وشاركت البرومو الترويجي له، في انتظار إطلاقه يوم السبت عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب".