بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

راغب علامة يجتمع بعائلته مباشرة على الهواء

ET بالعربي | 25 مايو 2020
راغب علامة وعائلته - صورة من إنستغرام @khaledralama

راغب علامة وعائلته - صورة من إنستغرام @khaledralama

بمناسبة عيد الفطر اختارت قناة الـMTV اللبنانية الإحتفال مع راغب علامة بسهرة فنية خاصة سيطرت عليها العفوية ومن تقديم محمد قيس. و أكثر ما لفت المشاهدين كان الستايل الشبابي الذي أطل به راغب وهو عبارة عن لوك casual بلمسة صيفية.

خلال الحلقة تواصل راغب علامة الذي كان برفقة ابنه الأصغر لؤي مع المعجبين عبر تطبيق zoom فأجاب على اسئلتهم التي لم تخلو من الغرابة، فأحدهم كشف عن أنه كان يعتقد أن راغب علامة هو أخيه ومعجبة أخرى طلبت يد ابنه لؤي لإبنتها على الهواء مباشرةً فضحك الأخير وشكرها على محبتها.

كما كشفت ستايلست تعاملت مع راغب سابقاً عن أنه عندما يحب القطعة يشتري منها كثيراً. وتحدثت عن تجربة سابقة مع هذا الموضوع حيث ذكرت أنه في بداية تعاونهما استغربت إختيار راغب دائماً لتوب أبيض وعندما سألته عن الموضوع اكتشفت أنه يمتلك أكثر من 150 قطعة منها.

تطرق راغب لحياته العائلية خلال الحلقة فتحدث عن زوجته جيهان التي أحبها وتزوجها في اسبوعين فقط حسبما ذكر إضافةً إلى طباع أولاده المختلفة.

راغب علامة وابنه لؤي - صورة من إنستغرام @raghebalama
راغب علامة وابنه لؤي - صورة من إنستغرام @raghebalama

وأوضح راغب أن ابنه لؤي كان دائماً الأول في صفه، و كان يعفى من الامتحانات، وعبر عن فخره فهو ورغم صغر سنه إلا أنه يتحمل مسؤولية نفسه ويعمل من الصباح للمساء كما أعلن عن تلقيه عرضاً من شركة عالمية ليكون عارض أزياء. 

وبالحديث عن العائلة انضم كل من جيهان وابنه الأكبر خالد للأمسية ب video call وهذه الفقرة لاقت تفاعلاً ملفتاً نظراً لعفويتها وطريقة تعامل العائلة مع اسئلة امحمد قيس  التي تناولت أمور عائلية وتفاصيل حياتهم اليومية.

من ناحية أخرى  أكد راغب أن فيروس كورونا مفتعل والعالم يدفع ثمن صراع العمالقة وإعتبر أن الفساد مستشري في لبنان وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة لذا رأى أن الحل الوحيد هو أن يستلم الجيش زمام الأمور. كما غنى في الحلقة مجموعة من أشهر اغنياته مثل "اللي بعنا" و" صدفة ".