شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

رامي جمال يتواصل مع النقاش ويهديه "أغنية وألبوم ودويتو"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
رامي جمال الصورة من إنستغرام

رامي جمال الصورة من إنستغرام

بصوته القوي وإحساسه العالي خطف أحد الشباب الأنظار، بعد أن نشر رامي جمال، فيديو له عبر إنستغرام أثناء تأديته لعمله بالنقاشة، وهو يغني جزء من أغنية وردة الجزائرية "بكرة يا حبيبي"، واستطاع ببساطته أن يخطف قلوب الجميع، وطالب رامي جمال، من مُتابعيه مساعدته في الوصول إليه.

أرفق رامي جمال الفيديو برسالة وجهها له وهدية قائلًا: " أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده، أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري".

وتابع رامي في رسالته قائلًا: "أنا عاوز أغني معاك أغنيه دويتو، وعاوز أعملك أغنيه ليك هديه مني ولو ربنا كتبلك قبول، وأنا شايف إنه فعلا كاتبله أعملك البوم ننضف بيه وداننا واللي بيقولو صوتو حلو لا يا جماعه ده أحلي من الحلو بشويتين".

وخلال التعليقات أعلن رامي الوصول لصاحب الصوت الجميل قائلًا: "وصلت للفنان أبو صوت جميل وكل حاجه هتبقي زي الفل إن شاء الله من بكرة".

رامي جمال

ومن المفاجآت على منشور رامي جمال، أن صاحب الفيديو أحمد سالم، كان له تعليق عليه قائلًا: "أنا أهو والله"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع الفيديو، وأبدوا إعجابهم بالصوت العذب والموهبة الجميلة التي يمتلكها الشاب النقاش أحمد سالم، أبرزهم لطيفة، أسماء أبو اليزيد، محمد شاهين.

عبر الفيسبوك أعادت نجلاء بدر نشر الفيديو معلقة "رهييييب"، وشاركه أيضًا تامر حبيب، وكتب "الراجل ده عظيييم"،

رامي جمال

طرح رامي جمال مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أدبيتنا الدنيا"، من ألبوم "يستاهل بوستين" وهي من كلمات إبراهيم جاد، ألحان محمد أنيس، توزيع وسام عبد المنعم، حيث يتم طرح الألبوم بشكل منفرد يومياً، وحتى الآن تم طرح 10 أغاني من 12 أغنية.