غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

رسالة مؤثرة إلى الراحل محمود عبدالعزيز في ذكرى ميلاده

ET بالعربي | 04 يونيو 2023
محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

يصادف اليوم 4 يونيو، ذكرى ميلاد الراحل محمود عبد العزيز، والذي توفي عام 2016، بعدما قدم أهم الأعمال السينمائية والدرامية في مصر والعالم العربي.

محمد

محمد محمود عبد العزيز أحيا ذكرى ميلاد والده الراحل من خلال مشاركة صورة مُصممة تجمعه بزوجته وابنته ووالده محمود عبدالعزيز عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وعلق عليها "غدًا 4 يونيو وزي كل سنة في يوم ميلادك لازم أكون أول واحد يقول لحضرتك كل سنة وانت طيب يا حاج، والسنة دي بقى حفيدتك بتبوس إيدك وبتقولك كل سنة وحضرتك طيب".

محمود

وأضاف محمد "بنحبك وواحشنا يا أغلى وأحن وأطيب خلق الله.. يا أبويا وأخويا وصاحبي وسندي وضهري.. جوايا أحاسيس وكلام من كترهم مش عارف أعبر عنهم.. بس أنا متأكد إنك كالعادة حاسس بيا وفاهمني وعارف اللي جوايا من غير ما افتح بوئي.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

محمود

يُذكر أن محمد محمود عبد العزيز ، كان قد رُزق بطفلته الأولى "تمارا" في نوفمبر الماضي والذي صادف يوم الذكرى السادسة لوفاة والده محمود عبد العزيز، حيث شاءت المصادفة أن يكون تاريخ ميلاد ابنته الأولى هو نفسه تاريخ وفاة والده.

من ناحيتها شاركت بوسي شلبي، مجموعة من الصور بفيديو على حسابها في انستقرام، وعلقت عليهم "٤ يونيو عيد ميلاد اغلى الناس اتمنى من الله في عيدك ان تكون مكان احلى ادعوا لك بالرحمة يا حب العمر".