فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

رسالة مؤثرة إلى الراحل محمود عبدالعزيز في ذكرى ميلاده

ET بالعربي | 04 يونيو 2023
محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

يصادف اليوم 4 يونيو، ذكرى ميلاد الراحل محمود عبد العزيز، والذي توفي عام 2016، بعدما قدم أهم الأعمال السينمائية والدرامية في مصر والعالم العربي.

محمد

محمد محمود عبد العزيز أحيا ذكرى ميلاد والده الراحل من خلال مشاركة صورة مُصممة تجمعه بزوجته وابنته ووالده محمود عبدالعزيز عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وعلق عليها "غدًا 4 يونيو وزي كل سنة في يوم ميلادك لازم أكون أول واحد يقول لحضرتك كل سنة وانت طيب يا حاج، والسنة دي بقى حفيدتك بتبوس إيدك وبتقولك كل سنة وحضرتك طيب".

محمود

وأضاف محمد "بنحبك وواحشنا يا أغلى وأحن وأطيب خلق الله.. يا أبويا وأخويا وصاحبي وسندي وضهري.. جوايا أحاسيس وكلام من كترهم مش عارف أعبر عنهم.. بس أنا متأكد إنك كالعادة حاسس بيا وفاهمني وعارف اللي جوايا من غير ما افتح بوئي.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

محمود

يُذكر أن محمد محمود عبد العزيز ، كان قد رُزق بطفلته الأولى "تمارا" في نوفمبر الماضي والذي صادف يوم الذكرى السادسة لوفاة والده محمود عبد العزيز، حيث شاءت المصادفة أن يكون تاريخ ميلاد ابنته الأولى هو نفسه تاريخ وفاة والده.

من ناحيتها شاركت بوسي شلبي، مجموعة من الصور بفيديو على حسابها في انستقرام، وعلقت عليهم "٤ يونيو عيد ميلاد اغلى الناس اتمنى من الله في عيدك ان تكون مكان احلى ادعوا لك بالرحمة يا حب العمر".