ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسالة نادين نسيب نجيم للمتابعين: لا تفقدوا الأمل في الحب

ET بالعربي | 05 مارس 2023
نادين نجيم - ناريغ ناربيكيان ، إنستقرام

نادين نجيم - ناريغ ناربيكيان ، إنستقرام

رسالة غير واضحة الأسباب وجهتها نادين نسيب نجيم قبل قليل من خلال صورة شاركتها على إنستقرام برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان.. وكتبت في تعليق مرفق كلمات مؤثرة.

نادين بينت من خلال رسالتها أننا من الممكن إيجاد الحب في مكان لا نتوقعه أبدا، ونصحت المتابعين ألا يفقدوا الأمل بالحب، وأن يمضوا في حياتهم سعداء وألا يستمعوا إلى أحد.

وقالت: "لا تفقد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى… قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون…. بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد".

وأضافت، "عش حياتك لأجلك فقط، ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم يحرق قلبهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير…".


نادين نجيم بإطلالة جديدة

تألقت نادين نجيم في إطلالة وصفتها بإطلالة ثقة، نظراً لاختيار اللون الأزرق، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق، قصير براق و نسقته مع بوتس عالي فضي اللون مع حقيبة فضية.

وتركت نادين شعرها المتموج على طبيعته، في مكان يبدو أنه كراج للسيارات، وعلقت على الصور وكتبت بما معناه: "الأزرق هو الثقة".

الصور لم تكن واضحة في أغلبها، ويبدو أن هذا هدف نادين، إذ انتقدت بعض التعليقات عدم الوضوح في الصور، لتعلق نادين ثانيةً: "التعليقات متت وأنا قصداً هيك بدي الصور يكونوا.. ما أهضمكن يخرب بيتكم بتجيبوا العيد على كل شي ما إلكم حل".

نادين نجيم