وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

رشوان توفيق يصاب بكورونا للمرة الثانية

ET بالعربي | 14 يناير 2022
رشوان توفيق

رشوان توفيق

أعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة رشوان توفيق  بفيروس كورونا للمرة الثانية، كما ونفت نقله إلى المستشفى، وأكدت أن حالته الصحية مستقرة ومطمئنة. 

وكتبت هبة على الفيسبوك: "الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا وعلي فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي وهو بدأ يتعب الاتنين وخبي عليا لكن حرارته ارتفعت امس .. لكنها الحمد لله خفيفة تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الاطالة .. اضطريت اكتب لان احد الأصدقاء سألني علي الخاص ورفض يقول مصدره .. فوجثت بوالدي بيجي له اتصالات تخبره ان احد مواقع كتبت الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة انه تم نقله للمستشفي.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة .. ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء اله".

رشوان توفيق

وتواصل" ET بالعربي" مع رشوان توفيق وقال انه الأسبوع الماضي كان في أحد الندوات مع مديحة حمدي وأحمد ماهر والندوة كانت مزدحمة وعندما غادر الندوة لم يشعر بأي شئ لكن ثاني يوم بدأ بالشعور ببعض الآلام في جسمه وذهب بعدها لإجراء التحاليل وقال رشوان أن الأطباء طمئنوه أن الكورونا موجودة ولكنها بأعراض خفيفة، وقال أن صحته جيدة ويأخذ الأدوية بشكل مستمر.